التخطي إلى المحتوى
تسريب .. اسماء اوائل الثانوية العامة 2016 والقاهرة تتصدر قائمة الأوائل

اسماء اوائل الثانوية العامة 2016، نقدم لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” اسماء اوائل الثانوية العامة حسبما كشفت عنها وزارة التربية والتعليم اليوم عبر موقعها الرسمي حيث انة قد كشف اليوم مصدر بأحد كنترولات الثانوية العامة علي انه قد تم الانتهاء من إعداد القائمة النهائية لأوائل الثانوية العامة 2016، وتضم نحو 40 طالبًا.

وأوضح المصدر أن محافظة القاهرة تصدرت أوائل الثانوية العامة بـ8 طلاب جاءوا في مراكز متفرقة، في حين جاء 4 طلاب ضمن أوائل الثانوية العامة من قطاع أسيوط، و6 طلاب من محافظة الإسكندرية، و8 طلاب من محافظات الدلتا.

حيث كشفت اليوم المصدر إلى أن الوزارة تتكتم على إعلان النتيجة رغم انتهاء العمل بها وإعدادها، وأنه تم تعديل الخطة الزمنية بعرض النتيجة على الوزير الدكتور الهلالي الشربيني، غدًا الأحد، بدل اليوم، وسط توقعات بإعلان الأوائل رسميًا بعد غد الإثنين على أن تكون النتيجة في المدارس يوم الثلاثاء القادم.

اسماء اوائل الثانوية العامة 2016

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم أن الأول على الثانوية العامة 2016 من شعبة “علمي علوم”، حاصل على مجموع 409 من 410 درجات، بنسبة تصل إلى 99.7%.

وأوضح المصدر أن الفارق بين الأول والعاشر درجة ونصف الدرجة، وأن هناك أكثر من طالب يشتركون في مركز واحد من المراكز العشرة في كل شعبة من شعب الثانوية العامة الثلاثة.

كما كشفت اليوم المصدر إلى أنه تم الانتهاء بالفعل من إعداد نتيجة الثانوية العامة 2016، ومن المتوقع أن تعلن خلال الـ48 ساعة القادمة، لافتًا إلى أن النسبة العامة للنجاح في نتيجة العام الحالي أقل من العام الماضي بمعدل بسيط.

عن الكاتب

التعليقات