التخطي إلى المحتوى
واتس اب بلس الازرق .. تنزيل واتس اب بلس الجديد اخر اصدار “whatsapp plus” تحميل واتساب بلس اخر تحديث

واتس اب بلس الازرق، نقدم لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” جديد التطبيقات الجديدة والمميزة حيث نقدم لكم اليوم في موقعنا تنزيل واتس اب بلس الازرق الجديد والمميز وذلك في اصدارة الاخير والمميز حيث يعد واتساب بلس من اهم التطبيقات الهامة من المؤكد ان سمعت عن تطبيق واتس اب بلس whatsapp plus او تطبيقات اخرى شبيهة للواتس اب والذى تعتبر فكرتها نفس فكرة واتس اب البرمجية مع اضافة بعض المييزات الى لاتتواجد فى تطبيق واتس اب الرسمى .

تنزيل واتس اب بلس الجديد اخر اصدار

أطلقت خدمة الدردشة الشهيرة واتس اب تطبيقها الرسمي الخاص بنظامي تشغيل ويندوز وماك أو إس بعد انتظار دام طويلًا من قِبل مستخدمي الخدمة، والذي يُتيح لهم إمكانية استخدام واتس اب عبر الحاسب دون الحاجة للمتصفح واستخدام نسخة واتس اب ويب.

يمكن لأي مستخدم لديه حساب على واتس اب تحميل التطبيق الجديد والرسمي لنظام تشغيل ويندوز 8 وما فوق بالإضافة إلى نظام تشغيل Mac OS X من الموقع الرسمي، بحيث يتم تحميل ملف exe لأجهزة ويندوز يتم تثبيته كأي برنامج، ويتم تحميل ملف مضغوط بصيغة ZIP على أجهزة ماك ويتم فك ضغطه ومن ثم نقل التطبيق الموجود بداخله إلى تطبيقات ماك.

بعد ذلك يقوم المستخدم بفتح التطبيق لتظهر له واجهة مماثلة لما يظهر أثناء فتح موقع واتس اب ويب، ويكفي أن يقوم المستخدم بفتح تطبيق واتس اب الذي يرغب بمزامنته ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات والنقر على خيار WhatsApp Web وتوجيه الكاميرا على الـ QR Code ليتم تشغيل التطبيق ببساطة، مع العلم أن التطبيق سيعمل فقط عندما يكون هاتف المستخدم متصل بشبكة الإنترنت.

تحميل واتساب بلس اخر تحديث

اليوم نقدم لكم واتس اب بلس whatsapp-plus او واتس اب + ذلك التطبيق الذى استطاعت ان يحقق شهرة عالمية كبرى واستخدمه الملايين حول العالم والذى سببا قلقا كبيرا لتطبيق واتس اب الاخضر الذى واجهه بشدة ومنع نشرة على اشهر المتاجر العالمية الخاصة بتطبيقات الموبايل.
عمل برنامج واتس اب على علاج عيوب تطبيق واتس اب الاصلى وقيامه بتطويره واعتمد بشكل اساسى على عيوب تطبيق واتس اب وحولها الى مميزات لديه جعلتها اختيار الملايين من المستخدمين له واستبدال تطبيق الواتس اب الاخصر بتطبيق واتس اب الأزرق .

التحميل
تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

عن الكاتب

التعليقات