التخطي إلى المحتوى
أعلان هام من تحالف دعم الشرعية باليمن

قد قامت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن ب اعلان في بيان لها في يوم، الاثنين منةهذا الاسبوع بان قد قام ب استشهاد ضابطين من طيران القوات البرية الملكية ب المملكه العربيه السعودية، وهذا قد حدث إثر سقوط طائرة جويه واقعه عمودية من نوع أباتشي، وهذا ما قد حدث بسبب سوء الأحوال الجوية ، أثناء أدائهما مهمة عملياتية داخل الأراضي اليمنية في موقع مأرب.بالتحديد .
وفي وقت سابق، قالت وزارة الداخلية ب المملكه العربيه السعودية إن 5 من رجال حرس الحدود قد نالو استشهادهما في مواجهات مسلحة مع مجموعات من ميليشات الحوثي وصالح قامت بمحاولت اختراق واقتحام الحدود في نجران جنوبي البلاد، حسبما وهذا ما صرحت به و أوردته وكالة الأنباء ب المملكه العربيه السعودية التى تسمى (واس).

وقد قام المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بالتصريح بأنه “عند الساعة السادسة من صباح الاثنين من هذا الاسبوع رصد رجال حرس الحدود برقابة الثار الحدودية وقامو بوقف محاولة مجموعات مسلحة من العناصر المعادية والعدوانيه وهما يقومان ب اختراق حدود المملكة العربية السعودية من عدة محاور وجوانب بقطاع خباش بمنطقة تسمى نجران تحديدا حيث تم على الفور التصدي لهم والتعامل معهم و وقفهم باى من الطرق وقد قامو ب تبادل إطلاق النار معهم حيث تم دفاعهم بعد تبادل كنةاطلاق النار الكثيف الذى قد.استمر لفتره من الوقت ونجحو في إحباط محاولاتهم وهذا ماقد تم بمساندة من القوات البرية”.
هذا ماتك التصريح به من خلال هذا المسؤول وما اكد عليه.وقام بنشره حيث اكد ايضا وقال إن المواجهات المسلحة التي استمرت أكثر من ثمان ساعات أسفرت علي سقوط وعن استشهاد خمسة من رجال حرس الحدود.
عند محاولت ايقاف الجماعه المعاديه واسفر علي وقوع ايضا بعض من جنود حرس الحدود مصابين بجروح منها البسيطه والسطحية ومنهم المصابين باصابات قد تكون خطيره وليست بسبطه.