التخطي إلى المحتوى
رابط مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر كورة اون لاين مشاهدة مباراة الاهلي اليوم يلا شوت
رابط مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر كورة اون لاين مشاهدة مباراة الاهلي اليوم يلا شوت

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر ، يستضيف اليوم نادي الوداد المغربي نظيرة النادي الاهلي المصري وذلك في قمة مباريات دوري ابطال افريقيا وذلك علي ملعب الوداد المغربي ويأمل نادي الوداد المغربي الي حسم تأهله اليوم الي دور الثمانية وذلك بالتعادل او الفوز علي الاهلي المصري بينما يأمل الاهلي المصري الي التمسك بالامل الاخير له في البطولة .

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر كورة اون لاين

يواجه فريق الاهلي المصري نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ) .

ويأتي فريق الوداد في المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط , في حين يأتي الأهلي رابعاً برصيد نقطة , وزيسك يونايتد ثانياً 6 نقاط , وأسيك ميموزا ثالثاً 3 نقاط ,  كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ودون تقطيع .

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم يلا شوت

لن يكون أمام الأهلي المصري سوى الفوز خارج أرضه على الوداد البيضاوي المغربي، غدًا الأربعاء، للحفاظ على آماله الضعيفة في تجنب الخروج من دور المجموعتين، بدوري أبطال أفريقيا.

وجمع الأهلي نقطة واحدة فقط من أول 3 مباريات، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وبات في حاجة للفوز بالمباريات الـ 3 المتبقية للتمسك بآماله الضعيفة في بلوغ الدور قبل النهائي.

ويتصدر الوداد المجموعة بـ 7 نقاط ويتقدم بنقطة واحدة على زيسكو الزامبي، بينما يمتلك أسيك من ساحل العاج 3 نقاط.

وقال الهولندي مارتن يول، مدرب الأهلي، إن أكثر ما يشغله هو ضرورة الفوز في مباراة الوداد، من أجل الحفاظ على فرصة التأهل، ثم استمرار الصحوة الفنية ومحاولة الدخول في أجواء المنافسة.

وأضاف يول للصحفيين “الأهلي فريق كبير ويملك لاعبين متميزين والكل يرفض الاستسلام وسنقاتل حتى الثانية الأخيرة ولن نتحدث عن أعذار وغيابات وإصابات لأنه واقع ويستلزم علينا مواجهته”.

وتابع مدرب الأهلي “المؤكد أن ثقتي في اللاعبين بلا حدود ونحن قادرون على الفوز الذي سنلعب من أجله من بداية المباراة”.

ويمني الأهلي نفسه، بإمكانية مشاركة المهاجم الجديد مروان محسن، في ظل معاناته من إصابة بسيطة، بينما تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة المهاجم الغاني جون أنطوي، بسبب شد في عضلات الفخذ الخلفية.

وخسر الأهلي، قوة هجومية كبيرة، بسبب إصابة عبد الله السعيد وانتقال رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي والجابوني مالك إيفونا للصين.

حيث انة قد تعادل النادي الأهلي، على أرضه مع الوداد دون أهداف، وذلك بعد تقديم عرض ضعيف في 16 يوليو/ تموز الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 3 بالبطولة.

عن الكاتب

التعليقات