التخطي إلى المحتوى
احتفال السيسي بالذكرى السنوية للعاشر من رمضان
احتفال السيسي بالذكرى السنوية للعاشر من رمضان

احتفالا بالذكرى السنوية للعاشر من رمضان التقي الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بقادة القوات المسلحة بعد أدائه صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالامس ليقدم التهنئة لهم مؤكدا أن يوم الانتصار في حرب اكتوبر في العاشر من رمضان كان وسيظل رمزا لالتفاف الشعب حول القوات المسلحة ويوما عظيمًا في تاريخنا العسكري والوطني .
كما صرح السيسي أن الجهود المبذولة من اجل بناء الدولة الحديثة مازالت مستمرة بجانب دور القوات المسلحة في انشاء المشروعات التنموية من اجل تحقيق التنمية وتوفير الحياة الكريمة للمواطن المصري مؤكدا أن هذا الجهد لا يقل أهمية عن ذلك النصر الذي حققته القوات المسلحة من اجل استقرار الدولة وتحريرها.
كما وجه السيسي تحية الى الجيل كله الذي لولاه ما تحررت ارض مصر من العدوان وجعلوا كلمة مصر هي العليا مؤكدا حرصه على أن ترجع مكانة مصر كما كانت بين الامم.
وقد حضر السيسي صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس الذي حضره معه وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق اول صدقي صبحي و رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي مع عدد من رجال وضباط وجنود القوات المسلحة وقد ألقى الخطبة الشيخ الدكتور اسامة الأزهري التي دارت حول موضوع العاشر من رمضان مشيرا الى أن جيش مصر هم خير اجناد الارض وان اولادهم وأزواجهم وأسرهم في رباط الى يوم الدين.

عن الكاتب

التعليقات