التخطي إلى المحتوى
ملخص واهداف مباراة الاهلي وسموحة في كأس مصر اليوم , اهداف مباراة الاهلي اليوم

مباراة الاهلي وسموحة في كأس مصر اليوم ، نجح النادي الاهلي في الفوز في مباراته اليوم امام نظيرة سموحة في كأس مصر وذلك بهدف نظيف سجلة اللاعب سعد سمير حيث نجح الاهلي في العبور الي نصف نهائي كاس مصر رسميا لملاقاة انبي حيث انة قد بدأ سموحة المباراة مهاجماً وصنع الخطورة في الدقيقة 4 بعد عرضية خطيرة من الجهة اليمنى بعد مرور من دفاع الأهلي لكن الكرة التي كانت في طريقها إلى حسام باولو وجدت الحارس أحمد عادل عبد المنعم في طريقها.

الأهلي حصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 7 نفذها اللاعب وليد سليمان طولية في منطقة الجزاء لكن شتتها دفاع سموحة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأحمر بعد عرضية أبعدها الدفاع.

وبعد عدة محاولات ظهرت عرضيات وليد سليمان مجدداً في الدقيقة 25 من ركلة حرة مباشرة على الجهة اليمنى نفذها سليمان بيسراه لكن الكرة ذهبت بعيدة تماماً فوق عارضة سموحة لتعود الكرة إلى الفريق الأزرق.

سليمان حاول مجدداً في الدقيقة 33 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لكنها مرت مرة أخرى فوق العارضة بعيدة ليواصل وليد الإخفاق في الوصول إلى مرمى سموحة.

مؤمن زكريا لعب عرضية سددها عمرو جمال لترتطم بالدفاع وتتحول لركنية، وبعدها نفذ فتحي عرضية متقنة حولها سعد سمير برأسه إلى شباك فريق سموحة بعد فشل الحارس مهدي سليمان في التعامل معها في الدقيقة 45.

الشوط الثاني

سموحة كاد أن يتعادل في الدقيقة 46 بعد عرضية رائعة من إسلام محارب قابلها اللاعب محمود سيد برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أحمد عادل عبد المنعم لتضيع فرصة أولى للفريق الأزرق.

مؤمن زكريا أهدر انفراداً كاملاً في الدقيقة 50 بعد هجمة منظمة وعمل جماعي رائع من لاعبي الأهلي انتهى عند مؤمن في منطقة الجزاء لكنه سدد كرة أبعدها الحارس إلى ركنية لم يستفد منها الأهلي.

حسام حسن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ذهبت أرضية باتجاه الحارس أحمد عادل عبد المنعم الذي التقط الكرة بسهلوة في الدقيقة 60 ليبدأ هجمة جديدة لفريقه الأحمر.

الأهلي سنحت له فرصة ثمينة في الدقيقة 62 بعد تمريرة إلى مؤمن زكريا انفرد على أثرها ومر من الدفاع بسرعته ولكنه تباطئ حتى ضغط عليه السيد فريد مدافع سموحة ليفقد مؤمن السيطرة على الكرة ويهديها للحارس.

سموحة حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 74 بعد تسديدة من اللاعب أحمد نبيل “مانجا” لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

إسلام محارب هدد الأهلي مجدداً في الدقيقة 82 بعد تسديدة بيسراه في منتصف المرمى من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أحمد عادل عبد المنعم حولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها فريق سموحة.

وليد سليمان نفذ ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة الراية الركنية على الجهة اليمنى بيسراه لكن الكرة العرضية أبعدها الحارس في الدقيقة 90 ليمنع الأهلي من إضافة هدف ثاني في شباكه.

ملخص واهداف مباراة الاهلي وسموحة في كأس مصر اليوم ومن انفراد كامل للاعب مراون محسن من الجهة اليمنى راوغ المدافع الذي ضغط عليه في الدقيقة 90+3 ليلعب كرة للقادم من الخلف مؤمن زكريا الذي سدد قذيفة بيمناه ارتطمت بالعارضة وذهبت بعيداً لينتهي اللقاء بهدف نظيف للأهلي يكفيه للتأهل.

عن الكاتب

التعليقات