التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 2-8-2016 “Zamalek News” جديد اخبار الاهلي اليوم

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 2-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار الاهلي المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الاهلي في الموسم الجديد حيث انة قد صعد فريق الأهلي ذلك الي الدور قبل النهائى لكأس مصر ونلك بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف، خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد الجيش الجديد فى دور الثمانية للبطولة.

وسجل سعد سمير مدافع الأهلي هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 45 من الشوط الأول، وبذلك يضرب الأهلي موعداً مع إنبى فى الدور قبل النهائى لكأس يوم الخميس المقبل.

الشوط الأول

بداية حماسية من الفريقين واحتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ضربة حرة مُباشرة لوليد سليمان، بعد تدخل أحمد نبيل مانجا فى كرة قوية معه، وتصدى أحمد عال عبد المنعم لكرة عرضية من دياوراو.

ونشط أداء الأهلي بفضل تحركات عبد الله السعيد نجم الفريق العائد من فترة غياب طويلة للإصابة بالترقوة، كما ظهر وليد سليمان بشكل جيد وربط بين خطى الوسط والهجوم فى الأهلي.

ومرر حسام غالى كرة عرضية إلى عمرو جمال، الذى سقط داخل منطقة جزاء الفريق السكندرى، وطالب مهاجم الأحمر باحتساب ضربة جزاء، لكن إبراهيم نور الدين رفض وطالب باستمرار اللعب، وتعرض بانو دياواراو للإصابة في الدقيقة 21.

ورغم سيطرة الأهلي على منطقة وسط الملعب تقريباً، إلا أن سموحة اعتمد على الهجمة المرتدة مُستغلاً انطلاقات حسام باولو، وسدد وليد سليمان كرة قوية في الدقيقة 28 لكن المهدى سليمان حارس الفريق السكندرى تصدّى للكرة وأمسك بها.

ووجه حكم اللقاء تحذيراً لوليد سليمان بداعى التمثيل بعدما سقط فى منطقة جزاء سموحة إثر كرة مشتركة مع أحد لاعبى سموحة، وطالب باستمرار اللعب، ونال أحمد حمص لاعب سموحة بطاقة صفراء فى الدقيقة 36 للخشونة مع وليد سليمان.

الهجوم الأهلاوي المتواصل أسفر عن هدف في الدقيقة 44 عن طريق سعد سمير الذى سدد برأسه كرة قوية مثستغلاً كرة عرضية من أحمد فتحى بعدها انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثانى

بدأ الأهلي الشوط الثانى مهاجماً فيما بدأ الفريق السكندرى هذا الشوط بتغيير هجومى، حيث شارك إسلام محارب بدلاً من بانو ياورا، وأهدر مؤمن زكريا فرصة خطرة لتسجيل هدفاً ثانياً للأحمر بعدما تلقى كرة من عمرو جمال لكن زكريا سددها بعيداً عن الشباك.

وأجرى فييرا المدير الفني لسموحة تغييراً بنزول حسام حسن عبد البديع نزل بدلا من أحمد تمساح ونجحت تغييرات فييرا في زيادة النزعة الهجومية للفريق السكندرى.

وشهدت الدقيقة 66 سقوط أحمد فتحى للإصابة إثر كرة مشتركة مع أيمن اشرف، وسدد حسام باولو كرة قوية مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

واحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة تصدى لها أحمد نبيل مانجة لكنا مرت بجوار القائم بسنتيمترات، وخرج عمرو جمال في الدقيقة 75 وشارك مروان محسن المنضم حديثاً للأهلي قادماً من الإسماعيلي، وأنقذ أحمد عادل عبد المنعم كرة صعبة من إسلام محارب وحوّلها إلى ضربة ركنية ببراعة شديدة.

حيث انة قد دفع المدرب مارتن يول بـ”كريم نيدفيد” العائد للأهلي من فترة إعارة بأكثر من نادي أخرها وادي دجلة حيث شارك بدلاً من عبد الله السعيد ، وحاول الأهلي تسجيل هدف ثاني في الدقائق الأخيرة وأهدر مؤمن زكريا فرصة ثالثلة للتسجيل بعدما تلقى تمريرة رائعة من مروان حسن لكن الكرة أرتضمت بالعارضة ، وحاول سموحة تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف وصعوده للدور قبل النهائي للبطولة.

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 2-8-2016: الاهلي يكشف عن قائمتة الجديد

أرسل النادى الأهلى قائمته الأولى إلى اتحاد الكرة استعدادا للموسم الجديد وضمت 27 لاعبا من بينهم اللاعبون الجدد، وعلى رأسهم مروان محسن وعلى معلول ومحمد الشناوى.

حيث انة قد تم قيد كريم نيدفيد لاعب الفريق العائد من الإعارة فى وادى دجلة فى القائمة ضمن مواليد 97.