التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات برشلونة اليوم الثلاثاء 2-8-2016 “Barcelona News” جديد اخبار نادي برشلونة اليوم

اخبار صفقات برشلونة اليوم الثلاثاء 2-8-2016 ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين ” حصريا في موقعنا جديد اخبار نادي برشلونة الاسباني وذلك في الصحف العالمية والمحلية حسبما كشفت اخر الاخبار كما نقدم جديد صفقات النادي الكتالوني الاسباني للموسم الجديد حيث أكد المدافع الإسباني مارتن مونتويا، الذي تم إعلان انضمامه اليوم لنادي فالنسيا لكرة القدم لأربعة مواسم،  في بيان رسمي على أنه “متحمس جدا” بعد هذه الخطوة الجديدة ومشيرا إلى أنه يرغب في بداية العمل مع زملائه في الفريق.

وقال مونتويا، الذي سيتم تقديمه رسميا الثلاثاء قادما من برشلونة، في تصريحات لنادي فالنسيا “سأذهب يوم الأربعاء إلى لندن، فلدي رغبة كبيرة للبدء في العمل مع الفريق وأنا متحمس للغاية”.

وأضاف “لقد أبدى فالنسيا اهتماما كبيرا بي منذ عدة أشهر، وهو فريق كبير جدا وتاريخي، وقررت في النهاية المجئ إلى هنا”.

وتابع: “لقد أتيت للعمل، وللقيام بالكثير من التضحيات والكثير من الاجتهاد ولكي أحاول مع الجميع أن نحقق الأهداف (المطلوبة)”.

وأكمل: “يجب أن نحاول أن نرفع اسم فالنسيا مرة أخرى في سماء التشامبيونز (دوري الأبطال)، حيث ينتمي”.

حيث اكد اليوم اللاعب مونتويا أنه قبل توقيعه للخفافيش تحدث مع زميله في برشلونة جوردي ألبا، الذي لعب مواسم عدة في صفوف فالنسيا قائلا “لقد قال لي إنها مدينة كبيرة وإنه ناد كبير وأن أستمتع، كما تمنى لي الحظ السعيد”.

اخبار صفقات برشلونة اليوم الثلاثاء 2-8-2016 : لاعب برشلونة ينتقل الي الدوري الروسي

انتقل الكاميروني أليكس سونج، لاعب وسط برشلونة السابق، إلى صفوف روبن كازان، المنافس بالدوري الروسي، في صفقة انتقال حر، حسب ما أعلن النادي، اليوم، الإثنين.

ولم يكشف الإعلان بموقع النادي على الإنترنت عن قيمة صفقة انضمام اللاعب البالغ عمره 28 عاما.

وخاض سونج 49 مباراة مع الكاميرون، ولعب في صفوف أرسنال لمدة ستة أعوام كما لعب لبرشلونة.

وقضى لاعب الوسط المدافع آخر موسمين معارا إلى وست هام يونايتد، بعدما عجز عن حجز مكان ثابت بتشكيلة برشلونة.

حيث انة في نهاية مايو/آيار الماضي تولى خابي جارسيا المدرب السابق لملقة قيادة روبن كازان الذي أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز العاشر.