التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الاربعاء 3-8-2016 “Zamalek News” جديد اخبار نادي الزمالك اليوم

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الاربعاء 3-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار نادي الزمالك المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الزمالك في الموسم الجديد حيث نتابع معكم جديد اخبار نادي الزمالك حيث انة قد استقر اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور، وذلك على إعارة كل من خالد قمر، ومحمد سالم، وحازم إمام، إلى الاتحاد السكندري لمدة عام واحد بداية من الموسم المقبل.

كما قرر المجلس تمديد إعارة مدافع الفريق محمد بازوكا إلى النادي السكندري لعام آخر.

وكان مسؤولو الزمالك قد وافقوا مبدئيًا على انتقال ثلاثي الفريق حازم إمام، وأحمد حسن مكي، وياسر إبراهيم، لنادي سموحة السكندري، قبل أن يتغير موقف حازم إمام بعد عرض الاتحاد السكندري، بينما ظل موقف مكي وياسر إبراهيم معلقًا بانتظار الموافقة النهائية على إتمام الصفقة مع سموحة.

وفي نفس الوقت يطلب مسؤولو الاتحاد السكندري، استعارة محمد خليفة، رسميًا خلال الفترة الحالية ويتواجد وكيله في النادي لحسم الأمر في ظل ترحيب الزمالك بإعارته.

حيث كشفت مصادر على أن إدارة الزمالك، قررت حسم قرارها النهائي بإعارة محمد سالم، مهاجم الفريق، إلى الاتحاد السكندري، بعد جدل كبير حول استمراره لأنه مقيد في القائمة الإفريقية.

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الاربعاء 3-8-2016: الزمالك يعيد المفاوضات مع حمودي

كما قرر اليوم مسؤولو نادي الزمالك إعادة خط المفاوضات مع يحي علي، وكيل اللاعب احمد حمودي، صانع العاب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، للتفاوض حول استمراره مع الفريق خاصة أن عقد إعارته قد انتهى وبات مصيره بيد بازل السويسري.

ويسعى الزمالك للوصول الي اتفاق مع اللاعب ومع بازل السويسري للحصول علي توقيعه بشكل رسمي

وتعاقد الزمالك مع اللاعب الموسم الماضي، قادمًا من فريق بازل السويسري على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 175 الف يورو وتم وضع بند في عقد اللاعب يسمح للنادي الآبيض بشرائه بشكل رسمي مقابل 700 الف يورو.

عن الكاتب

التعليقات