التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاربعاء 3-8-2016 “Zamalek News” جديد اخبار الاهلي اليوم

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاربعاء 3-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار الاهلي المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الاهلي في الموسم الجديد حيث نقدم لكم جديد اخبار موقع الاهلي الرسمي وجديد الصفقات للنادي الاحمر بطل الدوري اعلن اليوم مؤمن زكريا، مهاجم الأهلي المصري، بامتلاكه عرضًا للرحيل لأحد أندية الدوري القطري، في الموسم المقبل.

وقال مؤمن، في تصريحات خاصة مسألة رحيلي من عدمها في يد النادي الأهلي خاصة أنني مرتبط بعقد مع الفريق الأحمر”.

وأضاف لاعب الأهلي “العرض القطري لا يشغلني ولا أحب الحديث في الأساس عن هذا الأمر. لدينا حاليًا بطولتين في غاية الأهمية وهما كأس مصر ثم كأس السوبر المحلي، بخلاف مشوارنا في دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع مؤمن “احترم قرار الإدارة سواء ببقائي أو منحي فرصة الرحيل”.

وأكد مؤمن، أنه يجتهد ويبذل قصارى جهده، لكن سوء التوفيق يصادفه بشكل واضح في الفترة الأخيرة، موضحًا أنه يتمنى الفوز ببطولة كأس مصر.

حيث اكد اليوم لاعب إنبي السابق، إلى أن الفوز على الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا أعاد له الأمل، ومنح الأهلي دفعة قوية، في ظل حالة الإرهاق التي تطارد الفريق بسبب توالي المباريات.

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاربعاء 3-8-2016 : ستانلي يجبر الاهلي للحفاظ على انطوي

يسود اتجاه قوي لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول، المدير الفني، للإبقاء على المهاجم الغاني جون أنطوي، ورفض العرض المقدم من نادي وادي دجلة للتعاقد معه، الموسم المقبل.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي، للإبقاء على المهاجم الغاني، بعد  ضياع صفقة التعاقد مع النيجيري ستانلي أوهاويتشي، مهاجم وادي دجلة، الذي انتقل على سبيل الإعارة، إلى المنافس التقليدي الزمالك لمدة موسم واحد.

كان الهولندي مارتن يول، وضع ستانلي على رأس قائمة المطلوبين لتعويض رحيل المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، إلى نادي تيناجين الصيني.

ورفض الأهلي، الاكتفاء باستعارة ستانلي، وقدم عرضًا لدجلة بضم اللاعب نهائياً مقابل 3 ملايين دولار بجانب انتقال أنطوي للفريق الدجلاوي، لكن الزمالك نجح في خطف اللاعب.

وأبدى يول، تحفظه على التعاقد مع المهاجم المالي موديبو مايجا، الذي تم ترشيحه بعد فسخ عقده مع نادي النصر السعودي بجانب رفض الإدارة التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري لارتفاع المقابل المالي المطلوب، وهو 7 ملايين دولار بجانب ارتفاع الراتب السنوي للمهاجم الغاني جيان أسامواه المرشح أيضًا للفريق الأحمر.

ويدرس الأهلي، تأجيل ملف المهاجم الأجنبي والتعاقد مع لاعب مميز وعدم قيده أفريقيًا خاصة أن باب القيد في دوري أبطال أفريقيا سيتم غلقه غدًا الأربعاء على أن يستمر أنطوي المقيد في البطولة القارية مع الأهلي ويتم إضافة الثنائي محمد حمدي زكي، وكريم نيدفيد مع القائمة الأفريقية.

حيث انة من المنتظر أن يحسم مسئولو الأهلي خلال الساعات المقبلة صفقتي التعاقد مع الثنائي أكرم توفيق لاعب وسط إنبي ومنتخب الشباب، ومحمد جابر”ميدو” مهاجم فريق مصر المقاصة، بعد ضم الثلاثي محمد الشناوي حارس بتروجيت، ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي، والتونسي علي معلول قادمًا من الصفاقسي.