التخطي إلى المحتوى
اهداف الزمالك اليوم كاملة يوتيوب , نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي

مباراة الزمالك والاسماعيلي ، تمكن نادي الزمالك بطل كأس مصر في تحقيق فوز هام وساحق على حساب نظيره الاسماعيلي وذلك برباعية نظيفة في مباراة الفريقين على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات دور الأربعة ببطولة كأس مصر لكرة القدم.

وتأهل الزمالك، حامل اللقب 3 مرات متتالية، لنهائي بطولة كأس مصر وينتظر مواجهة الفائز من لقاء الأهلي وإنبي الذي يقام الخميس باستاد الجيش الثالث بالسويس.

أيمن حفني كان نجم الشباك في المباراة وحسم الفوز للزمالك بعدما سجل هدفاً جميلاً تقدم به للفريق الأبيض في الدقيقة 49، وصنع الهدف الثاني لباسم مرسي بلمسة سحرية في الدقيقة 63، وساهم في صناعة الهدف الثالث الذي سجله باسم مرسي في الدقيقة 70، قبل أن يحرز الزامبي مايوكا الهدف الرابع في الدقيقة 85 من ضربة جزاء.

بدأت المباراة بمحاولات فردية من أيمن حفني وشيكابالا ثنائي الزمالك، ولكن الإسماعيلي بادر أيضاً بالهجوم بكرة مشتركة بين أحمد الصعيدي مهاجم الدراويش وعلي جبر وحصل  الصعيدي على خطأ، وأهدر أحمد توفيق محاولة قريبة للزمالك بتسديدة اصطدمت بأقدام مدافعي الإسماعيلي في الدقيقة 12.

عرضية علي فتحي السريعة أبعدها دفاع الإسماعيلي ثم تسديدة من أيمن حفني بجوار القائم، وحرم القائم الأيسر الإسماعيلي من فرصة التقدم بهدف بتسديدة رائعة من أحمد جمال في الدقيقة 19.

بعد مرور 25 دقيقة، اكتسب الإسماعيلي الثقة وتقدم بشكل هجومي مميز مع محاولة زملكاوية طائشة من شيكابالا ثم فرصة خطيرة للزمالك بضربة رأس من باسم مرسي مستغلاً عرضية أحمد توفيق ولكن الحارس محمد عواد أنقذ الموقف بتصدي مميز.

أنانية توفيق دفعته لتسديدة فوق العارضة رغم تقدم زميليه أيمن حفني وشيكابالا للأمام في محاولة زملكاوية قريبة لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

الإسماعيلي بدأ الشوط الثاني بتسديدة ضعيفة من الصعيدي في يد الشناوي كما أهدر شيكابالا محاولة قريبة بتصويبة أيضاً ضعيفة تصدى لها الحارس عواد.

وفي الدقيقة 49، سجل أيمن حفني هدف التقدم للزمالك من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت شباك الحارس محمد عواد الذي اكتفى بالمشاهدة وسط مطالبات من لاعبي الإسماعيلي بإلغاء الهدف بداعي لمسة يد ضد حفني.

تصدى الشناوي لتسديدة بامبو الخطيرة، وأشرك الإسماعيلي في الدقيقة 58 شكري نجيب على حساب أحمد جمال لتنشيط الهجوم، كما دفع الزمالك باللاعب مصطفى فتحي على حساب شيكابالا.

وأهدر مصطفى فتحي انفراداً صريحاً بمرمى الإسماعيلي في أول لمسة له، ووجه رمزي خالد تسديدة قوية بجوار القائم، ونجح باسم مرسي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 من تمريرة بينية رائعة من أيمن حفني وسجلها باسم ببراعة في مرمى عواد.

أشرك الإسماعيلي اللاعب محمود حمد بدلاً من أحمد الصعيدي في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 70، سجل باسم مرسي الهدف الثالث للزمالك بانطلاقة عنترية من علي جبر بعد تمريرة سحرية من أيمن حفني ليمرر جبر مرة أخرى إلى باسم ويسجل الأخير الهدف الثالث.

ودفع الزمالك بثاني تغييراته في الدقيقة 74 بنزول إبراهيم صلاح بدلاً من أيمن حفني نجم المباراة، وشارك الزامبي مايوكا على حساب رمزي خالد في الدقيقة 80 في آخر تغييرات الزمالك، بينما دفع الإسماعيلي باللاعب خالد عيد بدلاً من كريم بامبو.

وحصل باسم على ضربة جزاء في الدقيقة 85 بعد إلتحام في منطقة الجزاء ليحرز مايوكا الهدف الرابع للزمالك.

كما انة قد وجه اللاعب مصطفى فتحي تسديدة قوية أبعدها الحارس عواد، وتعرض باسم لإصابة خفيفة، وأبعد عواد الهدف الخامس من ضربة رأس لباسم مرسي ليودع الإسماعيلي الكأس ويصعد الزمالك للنهائي يوم الاثنين المقبل.

عن الكاتب

التعليقات