التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-8-2016 “Zamalek News” جديد اخبار نادي الزمالك اليوم

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار نادي الزمالك المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الزمالك في الموسم الجديد حيث نتابع معكم جديد اخبار نادي الزمالك في الصحف المحلية والعالمية تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، برفض تعديل موعد المباراة المقبلة أمام إنيمبا النيجيري، لتتأكد إقامتها يوم السبت المقبل، في ختام مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسوف تقام المباراة 10 إلا ربع مساء السبت المقبل، إلا أن الزمالك كان يرغب أن تكون المباراة 9 مساءا، إلا أن الكاف رفض طلب الأبيض.

وسيدير المباراة، طاقم تحكيم من كوت ديفوار، برئاسة دينيس ديمبلي حكمًا للساحة، يعاونه ماريوس دوناتين تان وموسى بايري، والحكم الرابع بنفيني سينكو.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بفوز الزمالك على إنيمبا في عقر داره، ووسط جماهيره 1-0.

وأثار مسئولو إنيمبا، أزمة، فور وصولهم لمطار القاهرة، مساء الخميس، بعد إبلاغهم بتقديم موعد مباراتهم أمام الزمالك، لتقام يوم السبت، بملعب بتروسبورت، بدلًا من الأحد.

وكشف مسئولو النادي النيجيري، أنهم وضعوا برنامجًا لخوض تدريبين بالقاهرة قبل المواجهة، فيما شدد مسئولو الأبيض، أنه لا دخل لهم بالموعد، والأمر جاء من الاتحاد الأفريقي.

اخبار نادي الزمالك اليوم : الزمالك يكشف قائمة مباراة انيمبا

أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري، قائمة بـ17 لاعبًا؛ استعدادًا لمواجهة إنيمبا النيجيري، السبت المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويفتقد الزمالك لخدمات محمد إبراهيم؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها بكسر في الشظية، ومحمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق المصاب بمزق في العضلة الضامة.

وجاءت القائمة على النحو الآتي:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي، وعمر صلاح.

في الدفاع: علي فتحي، وإسلام جمال، وعلي جبر، وأحمد دويدار، ورمزي خالد.

وفي وسط الملعب: طارق حامد، إبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف، وأيمن حفني، ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”.

وفي الهجوم: باسم مرسي، ومايوكا، وستانلي.

عن الكاتب

التعليقات