التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك إنيمبا في دوري ابطال افريقيا , موعد مباراة الزمالك القادمة

مباراة الزمالك إنيمبا ، يلتقي نادي الزمالك المصري في مباراة مصيرية السبت المقبل امام نظيرة نادي انيمباا النيجيري وذلك في مباراة الحسم في دوري ابطال افريقيا حيث انة قد تلقي اليوم نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، حيث انة قد رفض اليوم تعديل موعد المباراة المقبلة أمام إنيمبا النيجيري، لتتأكد إقامتها يوم السبت المقبل، في ختام مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسوف تقام المباراة 10 إلا ربع مساء السبت المقبل، إلا أن الزمالك كان يرغب أن تكون المباراة 9 مساءا، إلا أن الكاف رفض طلب الأبيض.

وسيدير المباراة، طاقم تحكيم من كوت ديفوار، برئاسة دينيس ديمبلي حكمًا للساحة، يعاونه ماريوس دوناتين تان وموسى بايري، والحكم الرابع بنفيني سينكو.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بفوز الزمالك على إنيمبا في عقر داره، ووسط جماهيره 1-0.

وأثار مسئولو إنيمبا، أزمة، فور وصولهم لمطار القاهرة، مساء الخميس، بعد إبلاغهم بتقديم موعد مباراتهم أمام الزمالك، لتقام يوم السبت، بملعب بتروسبورت، بدلًا من الأحد.

حيث اكد اليوم مسئولو النادي النيجيري، علي انهم قد وضعوا برنامجًا لخوض تدريبين بالقاهرة قبل المواجهة، فيما شدد مسئولو الزمالك علي ، أنه لا دخل لهم بالموعد، والأمر جاء من الاتحاد الأفريقي.

عن الكاتب

التعليقات