التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الجمعة 12-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الجمعة 12-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار الاهلي المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الاهلي في الموسم الجديد حيث نقدم لكم جديد اخبار موقع الاهلي الرسمي وجديد الصفقات للنادي الاحمر اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الجمعة 12-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم اضطر مسؤولو النادي الأهلي المصري لرفع العرض المالي للتعاقد مع أكرم توفيق لاعب وسط منتخب الشباب وفريق إنبي إلى 7 ملايين جنيه مصري.

وكان إنبي قد رفض عرضاً شفوياً لبيع لاعبه للأهلي مقابل 5 ملايين جنيه، وطالب النادي البترولي الدكتور عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء بإبلاغ إدارة ناديه بإرسال عرض رسمي.

ويستعد الأهلي لتقديم عرض رسمي لإنبي يشمل سداد 7 ملايين جنيه ونسبة من إعادة بيع اللاعب لحسم صفقة التعاقد مع أكرم توفيق الذي يعول عليه الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول الكثير لخلافة حسام عاشور لاعب الوسط.

وتلقى إنبي عرضاً من نادي بازل السويسري للتعاقد مع اللاعب، وهو ما أربك حسابات النادي الأهلي الذي كان في طريقه لحسم الصفقة.

حيث انة قد تعاقد النادي الأهلي في موسم الانتقالات الحالي مع 5 صفقات لتدعيم صفوفه هم النيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول ثنائي الصفاقسي التونسي، ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي والحارس محمد الشناوي من بتروجت وميدو جابر مهاجم المقاصة، بجانب إعادة الرباعي المعار كريم نيدفيد ومحمد رزق وأحمد رمضان ومحمد حمدي زكي.

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الجمعة 12-8-2016 : مارتن يول يكشف حقيقة رحيلة

رد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بشكل عملي على شائعات رحيله عن القلعة الحمراء.

وأبلغ مارتن يول، المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أنه سيعقد جلسة مطولة مع قطاع الناشئين، الأسبوع المقبل، من أجل الاتفاق على الخطوط العريضة، لبدء التصور المطول لتطوير قطاع الكرة.

وأكد مصدر مسئول، داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”” أنه “لا صحة لما يحاول البعض ترويجه حول التفاوض مع المدرب البرتغالي باولو بينتو”، موضحًا أن “الأهلي متمسك لأقصى درجة بالهولندي مارتن يول، ولن يرحل عن الفريق الأحمر”.

وأشار المصدر، الذي رفض نشر اسمه، إلى أن “مارتن يول لن يتم تقييمه حاليًا مع الأهلي بعد 5 شهور فقط من عمله، وقبل أن يتم توفير العوامل المناسبة له في ظل تلاحم الموسم وعدم تطبيق أفكاره الكاملة بخصوص مشروعه العالمي لنقل النادي للمواصفات العالمية”.

حيث انة سوف يخوض النادي الأهلي مساء الجمعة، مواجهة مصيرية، ضد زيسكو الزامبي، في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الجيش الثالث في السويس.

عن الكاتب

التعليقات