التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الجمعة 12-8-2016 “Real Madrid News” جديد اخبار نادي ريال مدريد اليوم

اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الجمعة 12-8-2016 ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين ” حصريا في موقعنا جديد اخبار نادي ريال مدريد الاسباني وذلك في الصحف العالمية والمحلية حسبما كشفت اخر الاخبار كما نقدم جديد صفقات النادي الملكي الاسباني للموسم الجديد كشفت مصادر مقربة من نادي مدريد علي انه قد ظهر كل من الويلزي جاريث بيل، والألماني توني كروس، في مران ريال مدريد، مع زملائهما بشكل طبيعي حيث تدربوا تحت إمرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في ظل غياب البرتغاليين بيبي، وكريستيانو رونالدو، وفابيو كوينتراو، الذين تدربوا بمفردهم في مدينة فالديبيباس الرياضية التابعة للنادي.

وبدأ زيدان في استعادة الحيوية المعتادة، في الفريق الملكي الذي احتفل قبل يومين، بالفوز بكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية (3ـ2) في الوقت الإضافي.

ولم يدخل بيل، ولا كروس، ضمن قائمة المباراة، لكن وقبل ثمانية أيام من انطلاق أولى جولات الدوري الإسباني أصبح لدى المدرب الفرنسي جميع اللاعبين الأساسيين.

ولا يزال كريستيانو، وبيبي، وكوينتراو، بحاجة لمزيد من الوقت، حيث عاد كريستيانو، وبيبي من عطلتهما بعد الفوز بكأس أمم أوروبا مع منتخب بلادهما البرتغال ولم يصبحا بعد في كامل لياقتهما البدنية.

حيث انة لم يستعد كريستيانو رونالدو، كامل لياقته بعد إصابته في الركبة اليسرى، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي توج بها المنتخب البرتغالي بعد الفوز على فرنسا بهدف نظيف.

اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الجمعة 12-8-2016 : توران يشعل غضب برشلونة

أثار اللاعب التركي أردا توران، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، غضب جماهير النادي الكتالوني، اليوم الخميس، بعد تصرف غريب قام به، عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
وأظهرت الصور، أن توران قام بعمل إعجاب، لإحدى الصور في حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

حيث انة قد كان محتوى هذه الصورة، هو قميص ريال مدريد الإسباني الغريم التقليدي لبرشلونة وأتلتيكو مدريد، والقميص كان يحمل شعار لقب الـ 11 في دوري أبطال أوروبا، والتي حققها الملكي نهاية الموسم الماضي على حساب أتلتيكو مدريد، وذلك وفقاً لما أكده موقع “سكواكا” الإنجليزي.

عن الكاتب

التعليقات