التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات برشلونة اليوم الجمعة 12-8-2016 “Barcelona News” جديد اخبار نادي برشلونة اليوم

اخبار صفقات برشلونة اليوم الجمعة 12-8-2016 ، ننشر لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين ” حصريا في موقعنا جديد اخبار نادي برشلونة الاسباني وذلك في الصحف العالمية والمحلية حسبما كشفت اخر الاخبار كما نقدم جديد صفقات النادي الكتالوني الاسباني للموسم الجديد اعلن اليوم  نادي برشلونة الإسباني، على إعارة لاعبه الشاب كريستيان تيلو، اليوم الخميس، إلى فيورنتينا الإيطالي، بحسب راديو كتالونيا الإسباني، المختص بأخبار برشلونة.

كشفت الإذاعة الكتالونية، عن أن فيورنتينا، سوف يستعير اللاعب مع خيار الشراء، في نهاية الموسم، مقابل 8 ملايين يورو، يدفعها النادي الإيطالي .
كان كريستيان تيلو، لعب في صفوف نادي فيورنيتنا، 6 أشهر، ولعب مع الفريق في الدوري الإيطالي 15 مباراة، سجل فيها هدفين.
الجدير بالذكر علي أن عدة أندية، كانت مهتمة بضم تيلو، من برشلونة، أبرزها ليفربول، وسوانزي، وتوتنهام من إنجلترا، لكن اللاعب كان يرغب في العودة إلى فيورنتينا.

اخبار صفقات برشلونة اليوم الجمعة 12-8-2016 : مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا يحلم ببرشلونة

كشف وكيل أعمال مهاجم نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني لوكاس بيريز، أنهما ينتظران عرضاً من نادي برشلونة الإسباني الذي يبحث عن مهاجم رابع للفريق.
وقال فرنانديز وكيل أعمال اللاعب في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية :” لن نقوم بتجديد العقد مع الديبور حتى نهاية سوق الانتقالات الحالية، قد يكون هناك عرضًا من نادي مهم مثل برشلونة لذلك فنحن لن نقوم بالتجديد في الوقت الحالي”.
وأضاف: “من المستحيل أن يكون هناك تركيز لدى اللاعب، عندما يكون هناك كل هذه الأخبار حوله، الصحافة كل يوم تضعه في مكان مختلف ” .
وقدم لوكاس بيريز موسما جيداً مع الديبور الموسم الماضي، مما دفع بعض الأندية الأوروبية ومنها برشلونة لإبداء اهتمامها باللاعب .
الجدير بالذكر علي أن نادي برشلونة الإسباني يبحث عن مهاجم رابع لتدعيم هجوم الفريق للموسم المقبل ولتدعيم ثلاثي المقدمة ميسي ونيمار وسواريز.