التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 16-8-2016 “Zamalek News” جديد اخبار نادي الزمالك اليوم

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 16-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار نادي الزمالك المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الزمالك في الموسم الجديد حيث نتابع معكم جديد اخبار نادي الزمالك في الصحف المحلية والعالمية أعلن اليوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري ارتياحه الشديد بعد الفوز على إنيمبا النيجيري بهدف دون رد سجله باسم مرسي في المباراة التي أقيمت اليوم ليضمن الأبيض التأهل رسميا للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وشدد منصور خلال تصريحاته الصحفية بحضور مراسل  على أن الزمالك ظهر بمستوى مميز مشيرا إلى أن اللاعبين تحكموا في المباراة وسيطروا علي مجريات الأمور ونجحوا في تحقيق الهدف المنشود.

وأكد رئيس الزمالك أن لاعبي الأبيض أهدروا العديد من الفرص لافتا في الوقت نفسه إلى أنهم نجحوا في التأهل.

وأعرب مرتضى عن ضيقه وغضبه من هتافات جماهير الوايت نايتس ضد النادي الأهلي وضد الراحل صالح سليم رئيس القلعة الحمراء الأسبق.

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 16-8-2016 :  إسلام جمال شاركت في مباراة إنيمبا مصابا

أعرب إسلام جمال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على إنيمبا النيجيري، لافتا إلى أنه كان يعاني إصابة في الكتف قبل المباراة.

وأشار جمال، في تصريحات صحفية عقب المباراة، إلى أن الكدمة التي تعرض لها خلال المباراة كانت قوية للغاية، لكنه استكمل المباراة بسبب تحميس الجماهير.

وتمكن الزمالك من حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بالفوز على ضيفه النيجيري بهدف، أحرزه باسم مرسي، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.