التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 16-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 16-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار الاهلي المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الاهلي في الموسم الجديد حيث نقدم لكم جديد اخبار موقع الاهلي الرسمي وجديد الصفقات للنادي الاحمر اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 16-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم كشفت مصادر مطلة اليوم علي ان مستقبل عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، مهددا بعد أن استقر مجلس الإدارة على بقاء المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأحمر.

ويناقش مجلس الأهلي تقليص صلاحيات “زيزو” وتحويل عمله لإداري بحت وإبعاده عن الفريق الأول تماماً كي لا يتعارض عمله مع عمل المدير الفني الهولندي مارتن يول.

وكان من المقرر أن يقيل الأهلي زيزو إلا أن علاقته القوية ببعض أعضاء الجمعية العمومية جعلت المجلس الأهلاوي يتمهل في اتخاذ هذا القرار ويبدأ في اتخاذ إجراءات لتقليص صلاحياته.

وتوترت العلاقة بين محمود طاهر رئيس الأهلي وزيزو بعد أن رتب الأخير زيارة لمحمود الخطيب، المرشح المحتمل لرئاسة القلعة الحمراء، لتدريبات فريق الكرة قبل مباراة الإسماعيلي بالدوري.

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 16-8-2016 : جماهير الزمالك تهاجم لاعبي الاهلي

سخرت مجموعة “أولتراس وايت نايتس”، المنتمية لجماهير نادي الزمالك، من سعد سمير، مدافع الأهلي، مشيدة بمهارات مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأبيض، وذلك قبل بدء مباراة الفريق أمام إنيمبا.

وهتفت الجماهير بحرارة لنجمها الشاب “تعالى يا فتحي.. تعالى يا فتحي”، كما هتفت “واحد إتنين.. سعد سمير فين؟”.

وتأتي هتافات جماهير القلعة البيضاء في إشارة إلى هدف رائع أحرزه فتحي في مرمى الأهلي بعد أن تلاعب بسمير خلال مباراة الفريقين بنهائي كأس مصر، الأسبوع الماضي.

كما هتفت الجماهير لعمر جابر، لاعب الزمالك السابق والمنتقل لبازل السويسري، ومحمد إبراهيم، الغائب بسبب الإصابة بكسر في عظمة الشظية.

حيث انة يستضيف الزمالك، إنيمبا على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة يحتاج الفريق المصري للفوز بها من أجل حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي.