التخطي إلى المحتوى
هدف الزمالك اليوم في دوري ابطال افريقيا , اهداف مباراة الزمالك وانيمبا

هدف الزمالك اليوم في دوري ابطال افريقيا ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” حصريا جديد اهداف المباريات في دوري ابطال افريقيا حيث ننشر لكم ملخص واهداف مباراة الزمالك وانيمبا في دوري ابطال افريقيا تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوز مستق على نادي إنيمبا بنتيجة 1-0 والصعود إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف المباراة الوحيد باسم مرسي من ضربة جزاء فى الدقيقة 63

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنيمبا النيجيري بالتعادل السلبي، فى اللقاء الذي يجمعهما على استاد بترو سبورت ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ضغط الزمالك من منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن هدف الاطمئنان، وانطلق مصطفى فتحى من الجبهة اليمنى أكثر من مرة لكن تكتل دفاع أنيمبا منعه من إكمال الهجمة.

وفي الدقيقة 4 أضاع مصطفى فتحي أولى هجمات الزمالك الخطرة، بعد بينية رائعة من باسم مرسي لفتحي المنطلق من الجهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء لكنه سددها فوق العارضة.

انحصر اللعب في وسط الملعب وحاول الفريقان السيطرة على منطقة المناورات، وحاول الزمالك أكثر من مرة الاختراق عن طريق مصطفى فتحي، وأيمن حفني، لكن دفاعات أنيمبا كانت حاضرة فى الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 18 انطلق أحمد توفيق من الجهة اليمنى ولعب عرضية رائعة، لكن حارس الفريق النيجيرى جول سيوفليس أخرجها من المرمى قبل رأس باسم مرسى ومعروف يوسف، ورد أنيمبا برأسية رائعة من اللاعب اونوى أخرجها أحمد الشناوي ببراعة لضربة ركنية تنفذ لكن الشناوى يمكسها.

وواصل الزمالك ضغطه على صفوف أنيمبا وسدد طارق حامد كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم.

وواصل أحمد توفيق انطلاقاته من الجبهة اليمنى بعد تبادل للكرة بينه وبين أيمن حفنى ولعب توفيق عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع النيجيرى أخرجها قبل باسم مرسي.

وفى الدقيقة 31 أضاع أونوى مهاجم أنيمبا وصاحب الإنذار الوحيد أخطر فرصة للفريق النيجيرى بعد رأسية قوية علت عارضة الشناوى بقليل، وفى الدقيقة 35 انطلق رمزى خالد من الجهة اليسرى واستلم كرة معروف يوسف البينية ولعب عرضية متقنة قابلها إبراهيم صلاح برأسه لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفى الدقيقة 41 مرر أيمن حفني الكرة لإبراهيم صلاح المنطلق من وسط الملعب الذى مرر لمصطفى فتحى الذى مر من أكثر من لاعب ودخل منطقة الجزاء وكانت زاوية التسديد متاحة أمامه لكنه فضل لعب الكرة عرضية لباسم لتذهب فى يد حارس أنيمبا سهلة لتضيع هجمة محققة للأبيض.

وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع انطلق مصطفى فتحى من اليسرى وتبادل الكرة بينه وبين معروف يوسف وفى الأخير تصل لمعروف داخل منطقة الجزاء الذى يسددها فى المرمى لكن الدفاع كان لها بالمرصاد، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

بدء الزمالك الشوط الثاني بدون اجراء تغييرات على خطة اللقاء.

وفي الدقيقة 49 استخلص معروف، الكرة في وسط الملعب وانطلق من الجهة اليسرى للتم عرقله ويخلص اللاعب موسى اوجو على انذار.

وينفذ حفني، الضربة الحرة داخل المنطقة يخرجه الدفاع وتتهيأ لمصطفى فتحى الذى يسدد كرة قوية لكنها علت العارضة بقليل، وفى الدقيقة 52 سدد حفنى كرة قوية لكن الحارس كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 58 انطلق احمد توفيق نجم المباراة من الجهة اليمنى ولحق بالكرة قبل أن تخرج من الملعب، ولعبها لمصطفى فتحى داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية لكنها ترتطم بالدفاع وتخرج ركنية، تلعب سريعة لمعروف، الذي مررها لحفني ولعب عرضية لكن خط الدفاع كان لها بالمرصاد.

وفى الدقيقة 60 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للزمالك، بعد تسديدة أيمن حفني التي جاءت بيد مدافع إنيمبا، يتصدى لها باسم مرسي، ووضعها قوية على يسار حارس مرمى فريق إنيمبا ليعلن عن تقدم الزمالك على الفريق النيجيري.

وفي الدقيقة 68 انطلق الحاوي أيمن حفنى من وسط من الزمالك ومر بالكرة من 4 لاعبين حتى وصل لمنطقة جزاء انيمبا وانفرد بالحارس لكنه وضعها بجوار المرمى بقليل على يمين حارس الفريق النيجيري.

وحاول إنيمبا امتلاك الكرة ومبادلة الزمالك الإستحواذ لكن مدافعى الأبيض كانوا لكل هجماتهم بالمرصاد.

وفي الدقيقة 71 أجرى مؤمن سليمان اول تغييراته بنزول شيكابالا على حساب مصطفى فتحى.

وفي الدقيقة 90 تبادل شيكابالا الكرة مع مايوكا الذى مررها لشيكا داخل منطقة الجزاء، وراوغ شيكابالا المدافع واصبح مواجه للمرمى تماماً لكنه سددها ضعيفة فى يد الحارس ليضيع هدف مؤكد للزمالك.

اهداف مباراة الزمالك وانيمبا حيث انة في الوقت بدل الضائع اضاع شيكابالا هدف اخر بعد كرة مرتدة سريعة استلمها من معروف يوسف، ومر من لاعبين لكنه سددها في المرمى في يد الحارس، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز الزمالك وتأهله للدور قبل النهائي .

عن الكاتب

التعليقات