التخطي إلى المحتوى
يلا شووت اون لاين .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وستاد ريمس بث مباشر اليوم الثلاثاء 16-8-2016 كورة اون لاين مباشر الان
مشاهدة مباراة ريال مدريد وستاد ريمس بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وستاد ريمس بث مباشر ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” متابعة مباراة كأس سانتياغو بيرنابيو 2016 حيث يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ونظيرة نادي ستاد ريمس الفرنسي وذلك في المباراة المرتقبة بين الفريقين ويامل النادي الملكي في الفوز في المباراة السنوية والتي يقيمها تكريماً لرئيس نادي ريال مدريد كأس سانتياغو بيرنابيو 2016 وذلك في مباراة قوية يلا شووت اون لاين .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وستاد ريمس بث مباشر اليوم الثلاثاء 16-8-2016 كورة اون لاين مباشر الان .

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق ستاد ريمس الفرنسي في كأس البرنابيو الودية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( سانتياجو برنابيو ) معقل النادي الملكي .

ويعد هذا اللقاء بروفة اخيرة للنادي الملكي قبل إنطلاقة الليجا الإسبانية , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وستاد ريمس بث مباشر اليوم الثلاثاء 16-8-2016 كورة اون لاين مباشر الان

أبدى ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الإسباني، سعادته بالعودة إلى صفوف الفريق الملكي هذا الصيف، بعد انتهاء إعارته لإسبانيول.
وقال أسينسيو، في مؤتمر تقديمه لاعبًا للريال “إنه أمر مثير أن أكون هنا. أقدر ثقة النادي والمدرب”.
وأضاف أسينسيو “أنا سعيد جداً، بمجرد وصولي فزت بكأس السوبر الأوروبي وسجلت هدفًا. أطمح للحصول على دقائق مع الفريق”.
وتابع “تحدثت بالفعل مع المدرب زيدان وطلب مني الهدوء والعمل، وقال لي بإنه يجب أن أكسب الدقائق من خلال التدريبات والعمل الجاد”.
وأشار أسينسيو “زيدان أظهر دائمًا ثقته بي وكان يقظًا خلال مشاهدتي وأنا أتدرب وألعب، قال إنه يريد مني البقاء وأنا كذلك كنت أريد البقاء”.
وعقب عرض مجموعة من أهداف أسينسيو مع ريال مايوركا وإسبانيول ومنتخبات الشباب الإسبانية، بدأ خطاب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي قال: “إنه يوم مليء بالمشاعر الخاصة بسبب مباراة الليلة ولتقديم لاعبنا الجديد”.
وأضاف: “نرغب في المزيد من الألقاب. حددوا لنا في الماضي الطريق الذي يجب أن نسير عليه وفلسفة تسمح لنا بامتلاك أفضل اللاعبين على مستوى العالم وإسبانيا”.
وأكمل فلورنتينو: “اليوم يحمل أهمية خاصة لأننا نقدم لاعبا عظيما مهارته لا يمكن النقاش بخصوصها وكان يحلم منذ سنوات بارتداء قميص ريال مدريد”.
ووجه الرئيس حديثه للاعب، قائلا: “ماركو.. هذه كانت رغبتك الكبرى منذ كنت طفلا. أعرف أنك تعرف ما الذي يعنيه هذا الشعار وأن إصرارك كان هامًا لكي تتواجد معنا. ريال مدريد اختارك لتشكل جزءًا من تاريخه وأنت اخترت ريال مدريد”.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وستاد ريمس بث مباشر وحصل أسينسيو، على رقم 20 الخاص بخيسي رودريجيز، لاعب الريال السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

عن الكاتب

التعليقات