التخطي إلى المحتوى
يلا شووت اون لاين .. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وستيوا بوخارست بث مباشر اليوم الثلاثاء 16-8-2016 كورة اون لاين مباشر الان

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وستيوا بوخارست بث مباشر ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين ” متابعة مباريات اليوم حيث يلتقي اليوم نادي مانشستر سيتي الانجليزي نظيرة نادي ستيوا بوخارست في دوري ابطال اوروبا وذلك في التصفيات الاولية للبطولة وذلك علي معلب استاد ستيوا حيث يبحث نادي مانشستر سيتي عن بداية قوية في دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي وذلك امام نظيرة الروماني في مبارة ليست بالسهلة علي الفريقين .

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وستيوا بوخارست بث مباشر اليوم الثلاثاء 16-8-2016 كورة اون لاين مباشر الان

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق ستيوا بوخارست الروماني وذلك ضمن ذهاب المرحلة الأخيرة المؤهلة الى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لمسوم 2016/2017 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( ستيوا ) .

ويتطلع فريق مان سيتي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة , في حين يتطلع فريق بوخارست لتحقيق المفاجاة وتحقيق الفوز , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

استبعد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لاعبه يايا توريه من رحلة الفريق إلى رومانيا، استعدادًا لمواجهة ستيوا بوخارست، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخرج توريه من القائمة التي ضمت 21 لاعبًا لتثار الشكوك حول مستقبل اللاعب الإيفواري، الذي سبق وإن رحل عن برشلونة عندما كان جوارديولا مدربًا للفريق الكتالوني.

ولم يخض توريه كذلك مواجهة سندرلاند، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي السبت الماضي بعدما خرج من القائمة أيضًا.

وأكد جوارديولا ان استبعاد توريه قبل مباراة سندرلاند جاء لأسباب فنية وليست شخصية، وفقًا لتصريحاته السابقة التي نشرتها صحيفة “مانشستر ايفينيج نيوز” الإنجليزية.

وأضاف المدير الفني الإسباني: “أنا أتحدث مع اللاعبين وأخبرهم بسبب استبعادهم، أنا أقرر ما هو أفضل، ليست هناك مشكلة شخصية مع أي لاعب”.

وفي سياق آخر، أثنى بيب جوارديولا، على أداء لاعبه ألكسندر كولاروف، خلال مباراة سندرلاند والتي انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل واحد في الجولة الافتتاحية بالبريميرليج.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو”: “أعتقد أن كولاروف قدم واحدة من أفضل مبارياته في مركز قلب الدفاع أمام سندرلاند”.

وأضاف: “لقد فاز في جميع الكرات الطويلة، كما تميزت تمريراته بالدقة، لقد كان قويًا، كولاروف أدى بشكل جيد حقًا”.

وتابع: “مع ذلك، نأمل في استعادة خدمات أوتاميندي غدُا أمام ستيوا بوخارست، الذي يلعب على الكرات الطويلة، نيكولاس سيكون مهم جدًا لنا”.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وستيوا بوخارست بث مباشر وأوضح: “لقد عانى من مشكلة صغيرة في الأوتار، كان من غير الممكن أن أخاطر، وندفع به في مباراتين خلال ثلاثة أيام، ولهذا لعبت أمام سندرلاند بالثنائي جون ستونز وكولاروف”.