التخطي إلى المحتوى
صور حفل خطوبة الحاسم باسم مرسي نجم نادي الزمالك

قام نجم نادي الزمالك باسم مرسي بعمل حفل خطوبته أمس يوم الثلاثاء الموافق 16\8\2016 و قد قام الحفل في الساحل الشمالي و قد كان الحاسم قد أجل حفل خطوبته حتى الأنتهاء من مبارة الزمالك أمام نادي أنيمبا و تأهل القلعة البيضاء الي الدور النصف النهائي في بطولة كأس أفريقيا و ذلك بعد ما أحرز باسم مرسي الحاسم الهدف الذي كان السبب في نأهل النادي و قد أحرز الهدف من ضربة جزاء للنادي .

و أطلق جمهور القلعة البيضاء على باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك و منتخب مصر لقب الحاسم و قد لقى محبة الكثير من جمهور نادي الملوك نادي الزمالك بعد إحرازه هدفين في مبارة القمة بينه و بين نادي الأهلي و الذي كان في مبارة الكأس التي فاز بها نادي الزمالك .

و الجدير بالذكر أنه قام اللاعب باسم مرسي بالأحتفال بحقل خطوبته و مشاركة الخبر مع جمهوره و ذلك لفرحة الجمهور بما حققه باسم لهم و قد قام الحفل في الساحل الشمالي وسط أصدقاء باسم و أقاربه و لأقارب عروسته التي هي من أسكندؤية فقد كان الحفل بسيط يضم عدد صغير من المدوعين .

و قد شارك اللاعب جمهوره عبر حسابه في الأنستجرام بصور من الخطوبة و تبادلوا التهنئة لهدافهم المحبوب و الذي أثيت جدارته و تميزه خلال الأيام الماضية و قد تم تجديد عقد اللاعب مع نادي الزمالك قبل حفلة الخطوبة و تحديداً بعد مبارة القمة بين نادي الزمالك و النادي الأهلي و الذي فاو فيه نادي الزمالك بثلاث أهداف مقابل هدف .

و الأن مع صور الحاسم مع خطيبته و نتمنى له حياة أجتماعية ناجحة و نجاح باهر مع القلعة البيضاء نادي الزمالك.

عن الكاتب

التعليقات