التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الخميس 18-8-2016 “Zamalek News” جديد اخبار نادي الزمالك اليوم

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الخميس 18-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار نادي الزمالك المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الزمالك في الموسم الجديد حيث نتابع معكم جديد اخبار نادي الزمالك في الصحف المحلية والعالمية كشفت اليوم مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك المصري أن مسؤولي النادي توصلوا لاتفاق رسمي مع يانيك زاكري لاعب وسط فريق اسيك الايفواري علي الانتقال لصفوف النادي الابيض لمدة 4 مواسم.

وعلم أن أحمد مرتضي منصور عضو المجلس قاد المفاوضات مع اللاعب عن طريق وكيله فاستينو موكانديلا، ويتبقى مخاطبة اسيك الذي ابدى ترحيبا مبدئيا لبيع اللاعب بشرط الاستفادة المالية.

حيث انة يسعي النادي الابيض لحسم الصفقة في الوقت الجاري، على أن يتم حسم مصير ضمه أو تركه ليناير المقبل حال الاتفاق علي المقابل المادي مع النادي الإيفواري.

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الخميس 18-8-2016 :  مرتضي منصور لم يتدخل نهائي في التشكيل

أكد محمد حلمي المدير الفني السابق لفريق الزمالك المصري، أنه عندما تولى تدريب الفريق كان اللاعبون بحاجة إلى وقفة صارمة من أجل التعاملات النفسية ﻻستعادة مستواهم المعهود.
وشدد حلمي خلال تصريحاته التلفزيونية، على أن مرتضي منصور رئيس النادي لم يتدخل في التشكيل نهائيًا، ولم يفرض عليه إشراك لاعب بعينه في المباريات في الفترة التي تولي فيها القيادة الفنية، مؤكدًا أنه شخصية محترمة ويحب ناديه لأنه مشجع قبل أن يكون رئيسًا للنادي.
وتابع: “الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة نادي الزمالك هو الذي طلبها وآخر صفقة كانت النيجيري ستانلي”.

وأكد أنه يرفض المبالغ الكبيرة التي تدفع في اللاعبين، ويفضل أن يتم العمل على تقوية ناشئي الفريق بدلاً من دفع أموال طائلة في لاعب من الممكن ألا يفيد الفريق.

وأشار حلمي إلى أن ما يحدث من شغب أو هجوم على اللاعبين من قبل الجماهير في التدريبات، ﻻ يمت لكرة القدم أو التشجيع بصلة، في إشارة لهجوم جماهير الأهلي على اللاعبين في تدريبات أمس الثلاثاء.
وطالب بضرورة اتخاذ قرارات صارمة ضد المشاغبين حتى يتم القضاء بشكل تام على الشغب في الملاعب.
حيث انهي تصريحاته قائلا: “باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء كان يستحق الطرد أمام الأهلي في لقاء القمة اﻷخير بنهائي كأس مصر.. ومن حسن حظه ونادي الزمالك أنه لم يطرد، وهذا كان سببًا كبيرًا في فوز الزمالك بكأس مصر”.

عن الكاتب

التعليقات