التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الخميس 18-8-2016 “Real Madrid News” جديد اخبار نادي ريال مدريد اليوم
اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الخميس 18-8-2016

اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الخميس 18-8-2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” تقرير صباحي حول جديد اخبار الاندية العالمية والعربية حيث ننشر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني بطل دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي حيث نقدم اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الخميس  18-8-2016 “Real Madrid News” جديد اخبار نادي ريال مدريد اليوم كشفت اليوم تقارير صحفية إسبانية، أن فرص لحاق كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد بالجولة الافتتاحية لليجا أمام ريال سوسييداد ستكون ضعيفة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بنزيمة مستبعَد عمليًا من اللعب ضد ريال سوسييداد في الجولة الأولى بعد أن كان خارج القائمة المستدعاة لكأس سانتياجو بيرنابيو أمس”.

وأضافت: “بنزيمة يتقدم بشكلٍ جيد ولكن ببطء شديد، وبالتالي فرصته تتقلص بالسفر إلى سان سيباستيان واللعب ضد سوسييداد”.

وأردفت: “لا أحد في ريال مدريد يريد المخاطرة بدءًا من بنزيمة الذي يرغب بأخذ كامل وقته للتعافي حتى لا تتفاقم الإصابة ويغيب مثل الموسم الماضي”.

وتابعت: “بنزيمة لا يزال يشعر بالآلام في منطقة الفخذ، رغم المفعول التدريجي لنتائج العلاج الذي تقدمه الخدمات الطبية لريال مدريد”.

حيث انة قد واصلت : “غياب الفرنسي عن موقعة سان سيباستيان يأتي إلى جانب غياب كريستيانو رونالدو، وبالتالي فإن جاريث بيل سيكون العضو الوحيد المتواجد من الـBBC ضد ريال سوسييداد”.

اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الخميس 18-8-2016 : زيدان يكشف عن حقيقة التعاقد مع فابريجاس

كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن موقفه من التعاقد مع الدولي الإسباني سيسك فابريجاس لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق الميرنجي بالأمس لقب كأس سنتياجو برنابيو بالفوز على ستاد ريمس بنتيجة 5-3.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “إذا كنت تريد التعاقد مع لاعب خط وسط في وجود هذه المجموعة، سيكون الأمر معقدا، سيسك لاعب عظيم ولكنه ليس صريحًا”.

وتابع: “أريد أن أغلق القائمة، ولكن يوجد 3 أو 4 لاعبين لم استقر عليهم، ولذلك التعاقد مع لاعب أخر سيكون صعب”.

وأردف: “أنا سعيد بالقائمة الموجودة معي حاليًا، وهؤلاء هم اللاعبين الذي حصدت بهم دوري الأبطال”.

حيث انهي حديثه بقوله: “كل ما أريده أن نقوم بالعمل الجاد طوال العام، لأنك لا تفوز فقط لأنك ريال مدريد، ولكن عليك العمل وهذا ما أريده من كل اللاعبين”.

عن الكاتب

التعليقات