التخطي إلى المحتوى
يلا شووت اون لاين .. مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر اليوم السبت 20-8-2016 كورة اون لاين مباشر الان

يلا شووت اون لاين .. مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر اليوم السبت 20-8-2016 ، يستضيف اليوم نادي روما الايطالي نظيرة نادي اودينيزي وذلك في افتتاح مباريات الدوري الايطالي الممتاز وذلك علي ملعب الاولمبيكو معقل نادي روما الايطالي في مباراة من العيار الثقيل ويدخل روما المباراة بقيادة اللاعب محمد صلاح وذلك في مباراة ليست بالسهلة علي الفريقين حيث ننشر لكم يلا شووت اون لاين .. مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر اليوم السبت 20-8-2016 كورة اون لاين مباشر الان .

حيث انة يواجه فريق روما نظيره فريق أودينيزي وذلك ضمن إفتتاح الدوري الإيطالي الاولى لكرة القدم لموسم 2016/2017 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب  ( الأوليمبيكو) .

ويسعى روما  لتحقيق الفوز وإستهلال مشواره بالنقاط الثلاث , بينما يتطلع فريق أودينيزي للخروج بنتيجة إيجابية , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر اليوم السبت 20-8-2016 كورة اون لاين مباشر الان

ستكون كل الأنظار في إيطاليا عصر اليوم موجهة صوب الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، حيث يلتقي فريق اي اس روما بضيفه أودينيزي في افتتاح الدوري الإيطالي لموسم 2016-2017.

ورغم اختلاف الطموح بين الفريقين، فأبناء المدرب لوتشيانو سباليتي يسعون لمزاحمة يوفنتوس من أجل خطف الاسكوديتو، فيما يبدو أن أودينيزي مشتتا خصوصا بعدما خرج من كأس إيطاليا مبكرا.

بدأ روما المنافسات مبكرا هذا الموسم، فاحتلاله المركز الثالث في الكالتشيو الموسم الماضي فرض عليه مواجهة بورتو البرتغالي في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فلعب يوم الأربعاء الماضي مواجهة الذهاب على ملعب الدراغاو في البرتغال,

وأدى روما بشكل ممتاز ومتماسك طوال الأربعين دقيقة الأولى وكان متقدما بهدف للاسيء، لكن طرد المدافع القادم من برشلونة فيرمايلين عقد الأوضاع واضطر الفريق للعب منقوصا لمدة 60 دقيقة، فسجل البرتغاليون هدفا وكادوا يخرجون بالفوز لولا تألق الدفاع والحارس الجديد لروما أليسون.

بالنظر إلى ما قدمه روما في المجمل بمباراة بورتو فإن الفريق وصل إلى فورمة جيدة وأداء قوي وربما يستطيع السيطرة على مباراته أمام أودينيزي رغم أن المدرب سباليتي سيجري العديد من التغييرات في تشكيلته لإراحة البعض قبل مواجهة بورتو في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

أودينيزي

بدأ أودينيزي موسمه بأسوأ طريقة ممكنة، فخروجه أمام سبيزنا في الأوادر الأولى لكأس إيطاليا ليس بنتيجة متوقعة، أودينيزي يدربه حاليا ياكيني وهو مدرب جديد على الفريق لكن تجاربه السابقة أثبتت أنه يمكنه تطوير بعض اللاعبين.

الهزيمة أمام سبيزنا لم تكن عادلة تماما فالفريق لعب بشكل جيد في أغلب فترات المباراة لكن الدفاع كان متهالكا فخسر في النهاية 3-2.

بطاقة المباراة

الحدث: روما- أودينيزي

المناسبة: الجولة الأولى من الدوري الإيطالي موسم 2016-2017

التوقيت: الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة

الملعب: الأولمبيكو بالعاصمة روما

عن الكاتب

التعليقات