التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاحد 21-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاحد 21-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار الاهلي المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الاهلي في الموسم الجديد حيث نقدم لكم جديد اخبار موقع الاهلي الرسمي وجديد الصفقات للنادي الاحمر اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاحد 21-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم حيث انة قد اصبحت اليوم الغيابات تهدد فريق الأهلي المصري لكرة القدم، قبل لقاء أسيك الإيفواري، يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفقدا الأهلي وأسيك، فرصة التأهل لدور الأربعة، ويعد اللقاء بينهما في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، تحصيل حاصل في المجموعة الأولى، بعد تأكد صعود الوداد المغربي وزيسكو الزامبي.

ويفتقد الأهلي قبل اللقاء، بعض لاعبيه على رأسهم رامي ربيعة مدافع الفريق الذي تعرض للإيقاف وحصل على البطاقة الصفراء الثانية بجانب شكواه من آلام في غضروف الركبة.

ويعاني الأهلي، من غياب المدافع أحمد حجازي الذي لم يتعاف بعد من إصابته في العضلة الخلفية، وهو الأمر الذي يفرض على المدرب المؤقت أسامة عرابي، الاعتماد على الثنائي محمد نجيب وسعد سمير بشكل أساسي.

وتعرض عبد الله السعيد، لإصابة قوية في الركبة، وتقلصت فرص مشاركته في اللقاء بعد غيابه عن مران اليوم السبت والاكتفاء بتدريبات تأهيلية، وفي الوقت ذاته أصبح مروان محسن أيضًا خارج الحسابات بنسبة كبيرة بسبب استمرار شكواه من إلتهابات عضلة الحوض.

واشتكى مؤمن زكريا، من الإجهاد العضلي بجانب إصابته بنزلة برد، وسيخضع اللاعب لفحص طبي لتحديد سفره مع الفريق من عدمه.

ويغيب عن الأهلي أيضًا، اللاعب النيجيري جونيور أجاي الحاصل مع منتخب بلاده على الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو.

حيث انة لم يلعب أجاي، المنضم حديثاً من الصفاقسي التونسي، وذلك في اي لقاء مع الأهلي لارتباطه بالأولمبياد، وهو الأمر الذي جعله خارج حسابات الجهاز الفني.

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاحد 21-8-2016 : رئيس الاهلي يوجه رسالة لجماهير الاهلي

اعلن اليوم محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أن المدرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق يستحق التحية على ما قدمه للفريق والفوز بلقب الدوري المصري.

وقال طاهر، في كلمته خلال الاحتفال الذي أقامه مجلس الأهلي، اليوم السبت، لتوديع المدرب الهولندي، الذي استقال من منصبه “يول بذل مجهوداً كبيراً وساهم بقوة في تتويج الأهلي بدرع الدوري في ظل ظروف غاية في الصعوبة لا تسمح بمجرد المنافسة وليس الفوز بالدرع”.

وأضاف طاهر، أن الفريق مر بظروف غاية في الصعوبة هذا الموسم من إرهاق وإصابات. لاعبو الأهلي أثبتوا أنهم رجال وتحدوا كل الصعاب وتوجوا مجهودهم في النهاية بالفوز بالدوري.

وأوضح طاهر، أن الأهلي لا يقف عند خسارة بطولة أو الهزيمة في مباراة، لأن النادي حقق الكثير من البطولات والإنجازات مما لا يدع مجالاً للشك في أن الأهلي فريق كبير ويضم لاعبين كبار يعدون الأفضل على كل المستويات.

ووجه طاهر، الشكر لمارتن يول ومساعده مايكل ليندمان مخطط الأحمال، في ظل الظروف النفسية التي تعرضا لها بعد اقتحام تدريبات الفريق.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن يول وليندمان عملا بروح الفريق مع الجهاز المعاون واللاعبين، خلال فترة توليهما مسئولية قيادة الفريق في وقت صعب.

حيث اكد اليوم عبد الحفيظ، علي انة سوف يظل يذكر كلمات يول والتي كانت تؤكد على قوة الأهلي وعلى تحمله الكثير من الصعاب، قائلا أن يول كان يقول دائماً “الأهلي حديد”، مؤكدًا أن أي فريق في العالم يمر بلحظات سعيدة وآخرى حزينة ويتوقف الأمر في الحالتين على شخصية اللاعبين سواء في أيام الانتصارات أو لحظات الانكسارات.

عن الكاتب

التعليقات