التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات برشلونة اليوم الاحد 21-8-2016 “Barcelona News” جديد اخبار نادي برشلونة اليوم

اخبار صفقات برشلونة اليوم الاحد 21-8-2016 ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” تقرير حصري وجديد وذلك حول جديد اخبار نادي برشلونة الاسباني وذلك في الصحف العالمية والمحلية حيث نقدم تقرير كامل حول صفقات نادي برشلونة الجديدة في الموسم الكروي الجديد اخبار صفقات برشلونة اليوم الاحد 21-8-2016 “Barcelona News” جديد اخبار نادي برشلونة اليوم اكد اليوم مدرب ريال بيتيس الإسباني، الأوروجوائي جوستافو بويت، في بيان رسمي  مازحًا بخصوص مواطنه لويس سواريز لاعب برشلونة الذي سجل ثلاثة أهداف في فوز النادي الكتالوني بستة أهداف لاثنين على الفريق الأندلسي، إنه كان يظن أن “ابن بلده” سيتعاطف معه.

وقال بويت، في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي احتضنها ملعب كامب نو: “كنت أظن أنه سيتعاطف مع أحد أبناء أوروجواي ولكنه قام بواجبه وعانينا”.

وأشاد المدرب أيضا بالأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين وصنع واحدًا، حيث صرح: “كمشجع لكرة القدم استمتعت بميسي. مشاهدته في الملعب أمر ممتع، ولكن حينما تواجهه فإنك تأمل ألا يلعب جيدا. إنه أمر متناقض بعض الشيء”.

وأضاف بويت: “سيكون من الظلم استخراج أي نتائج اليوم. الدوري بالنسبة لنا يبدأ الجمعة المقبلة”، في إشارة لمواجهة ديبورتيفو على ملعب بنيتو فيامارين معقل النادي الأندلسي في الجولة الثانية من الليجا.

حيث اكد المدرب أن فريقه هذا الموسم يضم “10 لاعبين جدد” وأن مواجهة البرسا على ملعب كامب نو جاءت مبكرة للغاية.

اخبار صفقات برشلونة اليوم الاحد 21-8-2016 : برشلونة يكشف عن مستقبل برافوا

أكد المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني، روبرت فرنانديز، اليوم أن النادي الكتالوني توصل لـ”اتفاق مبدئي” حول انتقال الحارس التشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأدلى فرنانديز بهذه التصريحات لقناة النادي التلفزيونية بعد المباراة الأولى للبلاوجرانا في الليجا مساء اليوم، والتي دك فيها شباك ريال بيتيس بنتيجة ثقيلة (6-2) على ملعب “كامب نو”.

ولم يرد المسئول الرياضي استباق الأحداث حول هوية الحارس البديل لبرافو، على الرغم من قطع إدارة الفريق شوط كبير في المفاوضات مع الحارس الهولندي جاسبر سيليسن، حارس أياكس أمستردام.

واكتفى فرنانديز بالتعقيب قائلا: “ننتظر أخبارا جديدة هذا الأسبوع. عندما يرحل برافو، ننتظر أن نتعاقد مع الحارس الجديد”.

ويعتبر الحارس الدولي المخضرم أحد أكبر مطالب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في ظل عدم اعتماده على الدولي الإنجليزي جو هارت ومشاركة الحارس البديل للفريق في المباريات السابقة، الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

حيث انة يحرس برافو عرين البلاوجرانا منذ صيف 2014، وقدم مستويات كبيرة معه وقاده باقتدار للفوز بلقب الليجا والكأس مرتين متتاليتين موسمي (2014-15 و2015-16)، ودوري الأبطال موسم (2014-15) وكأس السوبر الإسباني عام 2016 وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية العام الماضي.

عن الكاتب

التعليقات