التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون الأرضي بالاسم ورقم التليفون شهر اغسطس 2016 موقع المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الأرضي بالاسم شهر اغسطس 2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا ” مصر ناين ” متابعة طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي وذلك بالاسم ورقم التليفون وذلك علي موقع المصرية للاتصالات بشكل سهل مميز حيث نقدم لكم اليوم فاتورة التليفون الأرضي بالاسم ورقم التليفون شهر اغسطس 2016 موقع المصرية للاتصالات .

المصرية للاتصالات، شركة مصرية متخصصة فى مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى تقديم خطوط ربط المكالمات والبيانات للشركات الطالبة، أنشئت عام 1854. وكان اسمها وقتئذ “الهيئة القومية للإتصالات السلكية واللاسلكية”.

وعدد المشتركين فى الشركة يبلغ الآن 11 مليون مشترك مما يجعلها أكبر مشغل للتليفون للثابت فى الشرق الأوسط.

فى عام 2001 أنشئت المصرية للإتصالات شركة تي إي داتا “TE Data” المخصصة فى مجال خدمة الإنترنت.

فاتورة التليفون الأرضي بالاسم ورقم التليفون شهر اغسطس 2016

ومن أهم المشروعات الإقليمية التي تبنتها المصرية للإتصالات والتي تعتبر من أكبر المشاريع المستقبلية مشروع TE North الذي يستفيد من موقع مصر الجغرافي، ويمتد هذا المشروع لأكثر من 3000 كيلو متر ليصبح من أكبر أنظمة الكابلات البحرية في العالم من حيث الكثافة مما يمكن الشركة من استغلال الطلب المتزايد على خطوط الـ IP في آسيا والهند وربطها بالمنطقة الغربية للكرة الأرضية فيسهم في تقليل تكلفة السعة الترددية التي تتحملها المصرية للاتصالات والشركات التابعة لها.

وخلال العام الماضي أعلنت الشركة توقيع ثلاث عقود لبيع 25% من السعة الكلية للمشروع، كما حققت تقدماً ملحوظاً في إختيار شركائها من كبرى الشركات العالمية مثل Alcatel – Lucent للإستفادة من خبراتهم فى هذا المشروع.

ولا تقتصر إستثمارات المصرية للإتصالات على ذلك فقط لكن فى:
– Centra شركة لإنتاج الحاسبات الآلية.
– Xceed مركز خدمة عملاء يقدم خدماته لعديد من الشركات العالمية.
– MERC شركة متخصصة فى تأسيس وإدارة شبكات الوايرلس.

وتُعتبر شركة تى إي داتا أفضل شركة تُقدم خدمات الإنترنت فى مصر وتمتلك أكبر باندويث فى مصر فى الوقت الحالى وتأتى بعدها شركة لينك دي إس إل “LinkDSL”.

الشركة المصرية لنقل البيانات المعروفة اختصاراً بـ تى إى داتا (بالإنجليزية: TEData)، هي شركة مساهمة مصرية تكونت في عام 2001 بواسطة الشركة المصرية للإتصالات وتعتبر من أكبر مقدمى خدمة الانترنت في مصر، وتمتلك الشركة المصرية للإتصالات 100% من إجمالي عدد أسهم الشركة. وتقدم الشركة خدمات أخرى مثل تصميم واستضافة المواقع والإنترنت اللاسلكية. تقدم الشركة خدمة الإنترنت في مصر والأردن، وقد تأسس فرع لشركة تي إى داتا في الأردن في شهر إبريل من عام 2004.

للدخول الي موقع المصرية للاتصالات اضغط هنا