التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ليبيا اليوم الاثنين 22-8-2016 , جديد اخبار سرت اليوم , متابعة جديد العمليات العسكرية في ليبيا , مقتل واصابة 51 عنصر من قوات الجيش الليبي

اخر اخبار ليبيا اليوم  الاثنين 22-8-2016 ،  كشفت مصادر مطلعة اليوم عن مقتل 11 عنصرا من قوات الجيش الليبي واصابة 40 آخرون وذلك من القوات التابعة للمجلس الرئاسي الليبي وذلك بسبب الاشتباكات العنيفة مع داعش في مدينة سرت الليبية .

حيث أكد مصدر طب بمستشفى مصراتة المركزي، مساء الأحد، أن المستشفى استقبل 11 قتيلاً و40 جريحًا من قوات «البنيان المرصوص» جراء الاشتباكات مع تنظيم داعش الإرهابية فى مدينة سرت.
كما أضاف المصدر، أن جثامين القتلى نقلت إلى ثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعى، لافتا أن الجرحى الـ 40 إصابتهم تفاوتت يسن البسيطة والخفيفة والمتوسطة، قدمت لهم الإسعافات الأولية.
كما اكد اليوم إلى أن الاشتباكات التي كان قد خاضتها قوات «البنيان المرصوص» اليوم بالحى السكنى 200 وعمارات الألف وحدة سكنية وعمارات التأمين والمنطقة السكنية الأولى.

اخر اخبار ليبيا اليوم  الاثنين 22-8-2016 : قبيلة المغاربة الليبية تتضامن مع الجيش والبرلمان

كشف اليوم شيخ قبيلة المغاربة الليبية، صالح الأطيوش، تضامن قبيلته مع الجيش الليبى، بقيادة ‫الفريق أول‬ خليفة حفتر ومع البرلمان برئاسة ‫المستشار‬ عقيلة صالح والحكومة المنبثقة عنه، مضيفا:”نحن فى ‫برقة‬ لا نعترف بالمجلس الرئاسى‬ إلى أن يتم اعتماده تحت قبة ‫البرلمان‬”.

وقال الأطيوش، فى اجتماع لقبيلة المغاربة مساء الأحد، بمنطقة اجليديا شرق اجدابيا، نحن لا نتبرأ من أبنائنا فى ‫حرس‬ المنشآت النفطية ولا نسمح بمواجهتهم للجيش الليبى، مطالباً عائلات القبيلة بسحب أبنائهم من جهاز حرس المنشآت النفطية فرع الأوسط بقيادة إبراهيم الجضران.

حيث اكد في حوارة اليوم “أطالب ابناء قبيلتى بأن من لديه أبن فى حرس المنشآت النفطية‬ يقوم بسحبه ولا زلت انصحهم إلى هذا اليوم للعودة إلى احضان القبيلة، وأى أحد خارج عن القبيلة يعتبر خارج عن طور ‫القبيلة‬ ويتحمل مسؤولية نفسه”.

عن الكاتب

التعليقات