التخطي إلى المحتوى
اخبار غزة اليوم الاثنين 22-8-2016 , عاجل غزة اليوم , اخر اخبار غزة الان , اسرائيل تبدأ هجوم بالدبابات في قطاع غزة
اخبار غزة اليوم الاثنين 22-8-2016 , عاجل غزة اليوم , اخر اخبار غزة الان , اسرائيل تبدأ هجوم بالدبابات في قطاع غزة

اخبار غزة اليوم الاثنين 22-8-2016 ،  اعلنت مصادر مطلعة عن قيام الطيران الاسرائيلي بشن غارات جوية وعنيفة علي قطاع غزة وذلك في صباح اليوم الاثنين حسب ما أفادت وكالة الأناضول

حيث انة من جانبها قالت مصادر فلسطينية، إن إسرائيل شنت غارات عنيفة، على مواقع متفرقة في شمال غزة باستخدام طائرات f35، وأصابت الغارات خمسة مواطنين، بعد تعرض قطاع لـ 60 غارة جوية.

كما انة يأتي القصف الإسرائيلي ردا على الصورايخ التي تم إطلاقها من قطاع غزة أمس الأحد على المستوطنات المحاذية لغزة.

حيث كشفت مصادر علي ان قوات الاحتلال الإسرائيلي هجوما بالطائرات والدبابات على قطاع غزة، منذ قليل.

وذكر موقع “0404” الإسرائيلي أن الجيش الإسرائيلي هاجم قطاع غزة ، ردا على إطلاق صواريخ من القطاع، سقطت في مدينة سديروت الإسرائيلية.

من جانبه قال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، منذ قليل، إن سلاح الجو شن غارات على هدف تابع لحركة “حماس” الفلسطينية، شمال قطاع “غزة”، بالإضافة إلى قصف الدبابات.

وأضاف أن الغارات جاءت ردًا على إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه “سديروت”.
قالت مصادر فلسطينية، إن الجيش الإسرائيلي أطلق اليوم، الأحد، ستة قذائف بواسطة الدبابات على أطراف شمال قطاع غزة، وذلك بعد إطلاق صاروخ على جنوب إسرائيل.
وذكر الناطق باسم جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، محمد الميدنة، لوكالة أنباء “شينخوا”، أن ستة قذائف مدفعية أطلقها الجيش الإسرائيلي على أطراف بلدة بيت حانون، في شمال القطاع.
كما اعلن اليوم  الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، أن القصف الإسرائيلي أسفر عن إصابة شاب بجروح في الوجه وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

عن الكاتب

التعليقات