التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الاثنين 22-8-2016 “Zamalek News” جديد اخبار نادي الزمالك اليوم

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الاثنين 22-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار نادي الزمالك المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الزمالك في الموسم الجديد حيث نتابع معكم جديد اخبار نادي الزمالك في الصحف المحلية والعالمية واصل اليوم مسؤولو نادي الزمالك الضغط على نظرائهم في آسيك الإيفواري من أجل إنهاء صفقة اللاعب يانيك زاكري وانضمامه للأبيض رسميًا.

حيث كشفت مصادر  أن مسؤولي الزمالك عرضوا زيادة المقابل المادي ليصبح 250 ألف دولار بدلا من 200 الف دولار.

وتلقى اللاعب أكثر من عرض الايام القليلة الماضية، خاصة من صن داونز الجنوب افريقي ومن الوداد المغربي وهو ماجعل مسؤولو الفريق الإيفواري يبالغون في مطالبهم المادية.

وكان اللاعب قد اكد لمسؤولي الزمالك رفضه لفكرة الإعارة ويريد المشاركة مباشرة مع الفريق الأبيض ويسعى مسؤولو الزمالك للإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وفي سياق آخر، منح  مسؤولو الزمالك، الفرنسى باتريس كاريترون المدير الفنى لوادى دجلة فرصة أخيرة من اجل الموافقة على تولي القيادة الفنية للزمالك الفترة المقبلة.

حيث اكد اليوم مصدر داخل نادي الزمالك أن التمسك بالتفاوض مع كاريترون يعود لخبرته ومعرفته باللاعب المصري، والكرة الإفريقية  .

اخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الاثنين 22-8-2016 : الاسماعيلي يدخل صفقة الزمالك

كشفت مصادر مطلعة علي ان مسئولو نادي الإسماعيلي، إفساد صفقة انتقال اللاعب الإيفواري يانيك زاكري، إلى نادي الزمالك.

وأوضح مصدر مسئول داخل الدراويش، ل، أن العميد محمد أبو السعود رئيس القلعة الصفراء قدم عرضًا للتعاقد مع زاكري نال موافقة نادي أسيك.

وأكد المصدر، أن الإسماعيلي ينتظر حسم الصفقة خلال الساعات القادمة، خاصة أن اللاعب يتمتع بقدرات فنية ومهارية مميزة تستطيع مساعدة الدراويش في الموسم المقبل.

وأشار إلى أنه في حال تعذر المفاوضات مع زاكري ستكون كفة الزامبي الدولي كلاوتوس شاما مهاجم زيسكو الزامبي هي الأرجح للانتقال للدراويش في الموسم المقبل.

حيث اكد اليوم المصدر الذي رفض ذكر اسمه، إن شاما بنسبة 95% مع الإسماعيلي وهو الأمر الذي جعل النادي يوجه الشكر لمهاجمه النيجيري العائد من جديد جون أوتاكا، لأنه لن يكون جاهزاً بدنياً وفنياً قبل شهرين.