التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاثنين 22-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاثنين 22-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار الاهلي المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الاهلي في الموسم الجديد حيث نقدم لكم جديد اخبار موقع الاهلي الرسمي وجديد الصفقات للنادي الاحمر اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاثنين 22-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم كشف اليوم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي انه تم صرف النظر عن إقامة معسكر إعداد للفريق، خارج مصر، قبل بداية الموسم الجديد؛ بسبب ضيق الوقت.

وأوضح عبدالحفيظ، في تصريحات للصحفيين، بحضور مراسل احدي الصحف اليوم الأحد، أن الفريق سوف يحصل على راحة سلبية لمدة أسبوع، عقب انتهاء مباراة آسيك الإيفواري، على أن يعود الجميع للانتظام، في فترة الإعداد، لافتًا إلى أن الجهاز الفني، لم يستقر بعد على مكان إقامتها في مصر.

من ناحية أخرى، أكد خالد محمود، طبيب الفريق، في تصريحاته عقب مران اليوم الأحد، أن المهاجم مؤمن زكريا، تعرض لنزلة برد، لكنه سيكون جاهزًا لمباراة آسيك، الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الحارس محمد الشناوي، اشتكى من الإصابة بثقل في العضلة الخلفية، وكدمة في الركبة، تسببت في غيابه عن مران الفريق الجماعي، اليوم الأحد، موضحًا أن الحارس سوف ينتظم في مران المستبعدين عن رحلة أبيدجان، غدًا الإثنين.

حيث اكد اليوم علي أن المدافع رامي ربيعة، سيجري عملية جراحية اليوم الإثنين، لإزالة غضروف الركبة، وسيتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب، عقب إجراء العملية الجراحية، حيث من المتوقع أن تصل فترة غيابه إلى 30 يومًا.

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الاثنين 22-8-2016 : اكرم توفيق يوقع للاهلي

اعلن اليوم أكرم توفيق لاعب خط وسط فريق إنبي المصري لكرة القدم، على عقود انضمامه للأهلي لمدة 5 سنوات، اليوم الأحد، بعد الجلسة التي جمعته مع الدكتور عصام سراج الدين المدير التجارى والتعاقدات في حضور زكريا السيد أمين صندوق نادي إنبي والمشرف على قطاع الناشئين وعبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي.

وأكد عصام سراج الدين في تصريحات خاصة ل، أن صفقة أكرم توفيق تعد إضافة قوية للفريق وأن المفاوضات دارت بينه وبين مسؤولى إنبى باحترافية ومرونه كاملة، لافتاً إلى أن اللاعب لم تكن له مطالب وفضل عرض الأهلي على كل العروض التي وصلته.

حيث انة يعد اللاعب أكرم توفيق الصفقة السادسة للأهلي هذا الموسم بعد ضم النيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول ثنائي الصفاقسي التونسي ومحمد جابر “ميدو” ومروان محسن ومحمد الشناوي حارس المرمى.

عن الكاتب

التعليقات