التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الاثنين 22-8-2016 “Real Madrid News” جديد اخبار نادي ريال مدريد اليوم

اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الاثنين 22-8-2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” تقرير صباحي حول جديد اخبار الاندية العالمية والعربية حيث ننشر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني بطل دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي حيث نقدم اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الاثنين 22-8-2016 “Real Madrid News” جديد اخبار نادي ريال مدريد اليوم اكد اليوم لاعب ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو، الذي سجل هدفًا في الفوز على ريال سوسييداد بثلاثية على ملعب أنويتا بالجولة الأولى من الليجا، إن الدفع به أساسيًا في مباراة اليوم لم يكن “مفاجأة” بالنسبة له.

وأوضح اللاعب الذي سجل أيضا هدفًا في كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية: “لا أحاول أن أكون ما لست عليه. أحاول العمل جادا والقيام بالأمور بصورة جيدة لتخرج النتائج في النهاية”.

وأضاف أسينسيو في تصريحات تلفزيونية: “أنا سعيد لأن أهدافي تساعد الفريق.. أعمل من أجل هذا في التدريبات”.

وحول الهدف الجميل الذي سجله من فوق الحارس، قال: “فعلت أول ما تبادر إلى ذهني بعد أن انفردت بالحارس.. أحاول دائمًا أن أضع الكرة في المكان الصحيح”.

وتابع اللاعب: “لم أندهش من الدفع بي أساسيًا لأنني أحاول القيام بكل الأمور على أكمل وجه، من أجل هذا الغرض”.

حيث اكد اليوم أسينسيو: “من الجيد أن تبدأ (الليجا) بالفوز. قدمنا مباراة جيدة للغاية ونشعر بالسعادة بهذا الانتصار”.

اخبار صفقات ريال مدريد اليوم الاثنين 22-8-2016 : شباك ريال سوسيداد لم تصمد امام بيل

شهدت مباراة اليوم تألق النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد، وقاد فريقه لفوز ثمين ومستحق خارج ملعبه على ريال سوسييداد بثلاثة أهداف دون رد في افتتاح مشوار الناديين بالليجا.

بيل سجل الهدفين الأول والثالث في مرمى سوسيداد وسط جماهيره بملعب “أنويتا” الذي يعد أكثر الملاعب التي سجل فيها نجم ريال مدريد بعيدًا عن معقل الفريق الملكي “سانتياجو برنابيو”.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” في إحصائية رقمية إلى أن النجم الويلزي سجل هدفه الخامس خلال 4 مباريات خاضها بملعب الفريق الباسكي، وذلك منذ انتقاله إلى صفوف النادي الملكي صيف 2013 قادمًا من توتنهام هوتسبيرز في صفقة قياسية.

ففي الموسم الماضي سجل جاريث بيل هدف الفوز في الجولة 36، أما الموسم قبل الماضي نال “الميرينجي” خسارة ثقيلة أمام ريال سوسيداد بنتيجة 2-4، وسجل بيل الهدف الثاني لفريقه.

حيث انة عن أول زيارة لجاريث بيل لملعب “أنويتا” كانت مثالية للغاية، حيث سجل هدفًا ساهم به في فوز الفريق الملكي برباعية نظيفة في الجولة 32 من الليجا لموسم 2013 / 2014.

عن الكاتب

التعليقات