التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات برشلونة اليوم الاثنين 22-8-2016 “Barcelona News” جديد اخبار نادي برشلونة اليوم

اخبار صفقات برشلونة اليوم الاثنين 22-8-2016 ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “مصر ناين” تقرير حصري وجديد وذلك حول جديد اخبار نادي برشلونة الاسباني وذلك في الصحف العالمية والمحلية حيث نقدم تقرير كامل حول صفقات نادي برشلونة الجديدة في الموسم الكروي الجديد اخبار صفقات برشلونة اليوم الاثنين 22-8-2016 “Barcelona News” جديد اخبار نادي برشلونة اليوم يعد اللاعب الدولي ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الصفقة المفاجئة بالفريق الملكي لهذا الموسم وذلك بعد الأداء الباهر الذي يقدمه مع المرينجي منذ الفترة التحضيرية خلال الشهرين الماضيين.

صحيفة “سبورت” الإسبانية المهتمة بشؤون نادي برشلونة أبدت ندمها على ضياع هذه الموهبة من برشلونة قائلة: “في عام 2014 كان برشلونة يملك اتفاقًا مع ريال مايوركا لضم اللاعب وكان النادي الكتالوني متوفقًا على الجميع في هذه الصفقة إلى ان وصل الأمر باللاعب للبحث في مدينة برشلونة عن منزل”.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة فرط في اللاعب بشكل سلبي مؤكدة أن الناديين اتفقا على مبلغ الصفقة والذي يبلغ 4.5 مليون يورو ولكن برشلونة رفض أن يدفع المال دفعة واحدة وهو ما رفضه نادي مايوركا شكلًا ومضمونًا”.

وذهب اللاعب إلى ريال مدريد وتمت إعارته لصفوف إسبانيول الموسم الماضي وعاد هذا الصيف إلى ريال مدريد وأثبت أن له مستقبل كبير في عالم كرة القدم.

حيث انة قد ساهم اليوم اللاعب أسينسيو اليوم في فوز فريقه ريال مدريد على حساب ريال سوسيداد وسجل هدفًا رائعًا في مرمى الفريق الباسكي بالمباراة التي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

اخبار صفقات برشلونة اليوم الاثنين 22-8-2016 : ميسي يحاول اللعب باعصاب رونالدو

أكدت تقارير إعلامية فرنسية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، يطارد غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، في السباق على الفوز بالكرة الذهبية، رغم أن صاروخ ماديرا مازال الأوفر حظًا للتتويج بالجائزة المرموقة.

وتحت عنوان “ميسي يلعب بأعصاب رونالدو”، كتب موقع “بوت فوتبول”، عن المستوى الرائع الذي قدمه ليونيل ميسي في فوز فريقه الكتالوني على ريال بيتيس بنتيجة 6-2، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما في الوقت الذي يغيب فيه كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد عقب إصابته أمام فرنسا، في نهائي اليورو الذي انتهى بفوز البرتغال 1-0.

وأشار الموقع الفرنسي، إلى أن ميسي، الذي سبق له الفوز بالكرة الذهبية 5 مرات، كرقم قياسي يطمح في التألق خلال الشهور المتبقية من عام 2016، من أجل الضغط على المرشح الأول للفوز بالجائزة، كريستيانو رونالدو، في حالة مواصلة غيابه عن المباريات.

ونقل الموقع الفرنسي عن صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ميسي أخبر زملاء له في برشلونة بعزمه على العودة للانتصارات واللعب بأعصاب غريمه كريستيانو، والضغط عليه بقوة بهدف إشعال الصراع، على الفوز بالكرة الذهبية حتى الأيام الأخيرة لعام 2016.

حيث يعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو الأقرب للتتويج بالكرة الذهبية الرابعة في تاريخه، وانتزاع اللقب من ميسي، نظرا لفوزه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، بجانب فوزه مع منتخب البرتغال باليورو.

عن الكاتب

التعليقات