التخطي إلى المحتوى
اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الخميس 25-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الخميس 25-8-2016 ، نقدم لكم تغطية حصرية وذلك لاخر اخبار الاهلي المصري واخر الصفقات الجديد لنادي الاهلي في الموسم الجديد حيث نقدم لكم جديد اخبار موقع الاهلي الرسمي وجديد الصفقات للنادي الاحمر اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الخميس 25-8-2016 “Al Ahly News” جديد اخبار الاهلي اليوم أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ، برئاسة محمود طاهر، بعد اجتماعه الودي مساء الأربعاء تعيين حسام البدري مديراً فنياً لفريق الكرة، خلفاً للهولندي مارتن يول الذي استقال من منصبه في الأيام الأخيرة.
وقال الدكتور ياسر أيوب، مدير منظومة الإعلام بالنادي الأهلي والمتحدث الرسمي باسم القلعة الحمراء ، في تصريحاته إن الاجتماع خرج بتعيين حسام البدري”.
وأوضح أن البدري سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم السبت المقبل لإعلان تفاصيل التعاقد معه بشكل رسمي.
وكان الأهلي قد استعان بخدمات 4 مدربين في الموسم المنقضي بعد أن بدأ بالمدرب المؤقت عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” الذي قاد الفريق في لقاء السوبر المصري وفاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم تولى البرتغالي جوزيه بيسيرو ومن بعده زيزو مرة أخرى ومارتن يول ثم أسامة عرابي.

اخبار صفقات النادي الاهلي اليوم الخميس 25-8-2016 : البدري في مهمة صعبة

جاء إعلان عودة حسام البدري لقيادة فريق الأهلي المصري لكرة القدم، بمثابة مغامرة من جانب مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر خوفاً من التعرض لموجة جديدة من الانتقادات خاصة بعد الحرب الشرسة في الفترة الأخيرة بعدما فشل المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر واكتفى بالتتويج بلقب الدوري.

مغامرة إعادة البدري تأتي لأنه رحل عن الأهلي موسم 2012 – 2013 بعدما واجه اتهامات بالهروب، عقب رفض تجديد عقده وفضل الانتقال لقيادة فريق أهلي طرابلس الليبي.

ويعد البدري ، 56 عاماً ، أحد المدربين الذين لمعوا في النادي الأهلي وعمل مساعداً لفترة طويلة للعديد من المدربين مثل البرتغالي مانويل جوزيه والهولندي جو بونفرير قبل أن يلعب دور الرجل الأول موسم 2009 – 2010 عقب رحيل جوزيه لقيادة منتخب أنجولا وصرف النظر عن التعاقد مع مواطنه نيلو فينجادا ورحل البدري بسبب سوء النتائج في الموسم التالي وحصد مع الأهلي لقب الدوري المصري بجانب الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ووصافة كأس مصر.

وخاض البدري تجارب تدريبية بعيداً عن الأهلي مع المريخ السوداني وأهلي طرابلس الليبي وإنبي المصري ثم عاد للفريق الأحمر موسم 2012 – 2013 وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2012 ثم انتقل لقيادة المنتخب الأولمبي ولكنه فشل في تحقيق هدفه بالتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو.

ويبقى طريق البدري مع النادي الأهلي في الولاية الثالثة مليئاً بالألغام في ظل حالة عدم الثقة التي تعيشها الجماهير الحمراء تجاه الفريق بصفة عامة واقتحام التدريبات والاعتداء على اللاعبين بعد أن فشل الفريق في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

البدري سيواجه تحدياً صعباً وهو تخفيض معدل أعمار اللاعبين بعد أن لوحظ ارتفاع عمر العديد من نجوم الفريق وعلى رأسهم حسام غالي والحارس شريف إكرامي ومحمد نجيب وحسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي ووليد سليمان وعماد متعب وكلهم تخطوا الثلاثين عاماً بجانب تراجع مستوى العديد من اللاعبين.

وأعلن البدري أنه سيلجأ لمنح الفرصة للاعبين الصاعدين أسوة بما فعله في تجربته الشهيرة عام 2010 ومنح الفرصة لجيل شهاب أحمد وأحمد شكري ومصطفى عفروتو.

ويملك الأهلي حالياً مجموعة من اللاعبين الصاعدين منهم من تدرب تحت قيادة البدري في المنتخب الأولمبي وتابعهم مع منتخب الشباب مثل رامي ربيعة وصالح جمعة وكريم نيدفيد وأحمد رمضان وناصر ماهر وأكرم توفيق والحارس مسعد عوض ومحمد هاني.

التحدي الآخر يتمثل في عودة البريق الهجومي للأهلي بعد أن عانى الفريق مؤخراً من صيام الثنائي مؤمن زكريا وعمرو جمال عن التهديف فمؤمن سجل هدفاً واحداً في آخر 3 شهور وأيضاً لم يسجل عمرو جمال على مدار الشهور الست الأخيرة سوى هدفين.

ويعاني الأهلي هجومياً منذ رحيل الثنائي رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي والجابوني ماليك إيفونا إلى نادي تيناجين الصيني وأغلب أهداف الفريق تأتي بواسطة المدافعين.

ويظل ملف الأخطاء الدفاعية صداعاً في رأس الجهاز الفني الجديد للأهلي خاصة أن الفريق تلقى عدة هزائم بثلاثة أهداف في الفترة الأخيرة من عهد مارتن يول أمام زيسكو الزامبي والزمالك والمصري البورسعيدي.