التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور الجديده، أحدث عروض كارفور لشهر اغسطس 2016
عروض كارفور

عروض كارفور مصر، أحدث عروض كارفور، نتابع معكم اليوم الجمعه الموافق 26 من شهر أغسطس 2016، أحدث عروض كارفور فى مصر، تغطيه حصريه الى كل العرروض المقدمه من جانب carfour، وينتظر كل مصرى ومصريه العروض الرائعه التى تأتى فى الفتره الحاليه على أسعار السلع خاصه فى ظل الغلاء الحالى فى حياه المواطن المصرى، بالاضافه الى ان المغتربين من خارج البلاد ويعيشون فى مصر من الذين ينتظروا عروض السلع الممتازه لسوق Carfour.

أطلق كارفور هايبر ماركت أحدث العروض الخاصه به فى العديد من الأماكن فى مصر، وأطلق على عرض كارفور الجديد الاسم الذى يكون كارفور فيزا كارنفال، وده بيكون عن طريق ان اى شخص مصرى معاه فيزا اليكترونيه يقدر يشترى بيها وياخد خصم وهيرجعله جزء من فلوسه كمان.

وستمر هذا العرض الحالى للسلع لمن يمتلك فيزا أو كما تسمى ماستر كارد  سيستمتع بالخصومات والاسعار المميزه بالاضافه الى أنه سيسترد جزء من ماله وسيحصل على السلعه فوراً ينتهى هذا العرض يوم الاربعاء الموافق 24 سبتمبر من عام 2016.

عروض كارفور اليوم

نعرض اليكم الأشياء التى تمت الخصومات فعليا عليها وخاصه شاشات التلفزيون شاشات الLED وكذلك شاشات Lcd، smart tv، وسامسونج ، ونقدم لكم هنا فى مصر  ناين بعض الصور للخصوات التى جرت فى كارفور الاسكندريه ومصر وكل الفروع الموجوده التى تم ذكرها فى الأعلى.

عروض كارفور
عروض كارفور

carrefouregypt-visa-offers-2 (1) carrefouregypt-visa-offers-2 carrefouregypt-visa-offers-3

عن الكاتب

التعليقات