التخطي إلى المحتوى
طيران العراق يقتل أكثر من    إرهابيا فى البعاج غربى محافظة

قصف الطيران العراقى ثلاثة مواقع وتجمعات لعناصر تنظيم (داعش الارهابيه) الإرهابي، مما أسفر عن مصرع أكثر من 150 إرهابيا فى قضاء “البعاج” جنوب “تلعفر” فى محافظة نينوى شمال غربى العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم الجمعة، أنه استناداً لمعلومات المديرية السنةة للاستخبارات والتأمين قصف طيران القوة الجوية مواقع وتجمعات ضمت ما بين 150 و200 مسلح من التنظيم دخلوا الأراضى العراقية قادمين من سوريا.

ولفت الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن إلى أن دوريات واجبة النجدة العراقية تمكنت اليوم من إبطال مفعول حزام ناسف أسفل جسر النهضة باتجاه “سوق الجمعة” فى ببكرهد، يحتوى على مواد متفجرة من مادة”تى ان تي” حيث تم تفكيكه بسلام.

من جهة أخري، أصيب مراسل قناة “بلادي” الفضائية العراقية حسين أحمد وزميله المصور عمار جعفر بعد تعرضهما إلى إطلاق نار مباشر من مسلحى تنظيم داعش الارهابيه بالساحل الأيمن فى منطقة الموصل القديمة اليوم.

وذكر المرصد المرصد العراقى للحريات الصحفية أن مراسل ومصور قناة “بلادي” أصيبا خلال تغطية المعارك الجارية فى الساحل الأيمن غربى مدينة الموصل، حيث تعرضت سيارة البث الشوفة للقناة الى إطلاق نار كثيف مما أدى الى إصابتهما بشكل مباشرة، وتم حسين أحمد إلى مستشفى ميدانى للعلاج.

 

المصدر : مصر ناين

عن الكاتب

التعليقات