التخطي إلى المحتوى
تعرف علي قانون الخدمة المدنية الجديد بعد موافقة البرلمان علي النص كامل
قانون الخدمة المدنية النص كامل

نقدم لكم نص قانون الخدمة المدنية الجديد بالتفاصيل من خلال موقعك “مصر ناين” بعد موافقة مجلس النواب علي قانون الخدمة المدنية بشكل نهائي، نقدم لكم بالتفاصيل النص الكامل للقانون بعد الموافقة الأخيرة والتي تمت في يوم الثلاثاء وذالك في مرحلة إرسال القانون الي رئيس الجمهورية من اجل التصديق عليه في مرحلة قبل اخيرة من نشرة علي الجريدة الرسمية التابعة لمجلس النواب المصري.

التعديل الأخير علي قانون الخدمة المدنية الجديد

وقد أجري المجلس اليوم أخر تعديل بشأن المادة رقم 29 من مشروع قانون الخدمة المدنية والتي كانت تخص الترقيات الخاصة بالعاملين وارتباطها بالجزءات حيث جرت التعديلات بناء علي طلب النائب “جبالي المراغي” والذي يشغل منصب رئيس لجنة القوي العاملة حيث قامو بأضافة تعديل بسيط علي المادة فيما يخص الحول دون ترقية العمال، ويأتي هذا التعديل في مصلحة العامل المصري حيث انه يقدم لهم اتاحة فرصة الترقية حتي بعد تعرضة للجزاء ولكن بضوابط معينة.

وجاء نص التعديل علي لسان النائب بهذا الشكل : “باستثناء جزائى الإنذار والخصم من الأجر مدة لا تزيد عن 10 أيام ولا يجوز ترقية الموظف قبل محو الجزاء الموقع عليه”.

وكان لابد من تعديل المادة رقم 67 بما يتناسب مع التعديل الذي جري علي المادة رقم 29 وبالفعل وافق المجلس علي التعديل علي المادة الاولي لتتناسب مع التعديلات التي جرت للمادة الثانية.

ونقدم لكم النص كامل للقانون من خلال موقعنا في ملف pdf مكون من 32 ورقة يمكن مشاهدتها كاملةبالأسفل كما سنوفيكم بكافة التطورات الخاصة بقانون الخدمة المدنية الجديد واي تحديثات من خلال هذا الموضوع احتفظ بهذا الرابط فربما نقوم بتحديث المحتوي بناء علي اي تعليمات من المجلس.

نص قانون الخدمة المدنية كامل

عن الكاتب

التعليقات