التخطي إلى المحتوى
اسعار الدواجن واللحوم والسلع التموينية في مصر غداً الجمعة 7 أكتوبر 2016

نرحب من جديد بزوار موقعنا مصر ناين الكرام، ونقدم لكم فى هذا الموضوع تقرير شامل بأسعار الدواجن غداً الجمعة الموافق 7 أكتوبر 2016 في مصر وذلك بعد إضافة القيمة المضافة من قبل النظام المصري .

أسعار الدواجن فى الأسواق المصرية اليوم 7 أكتوبر 2016

صرح الدكتور السيد عبد العزيز، رئيس الغرفة التجاربة أن سعر كيلو الفراخ البيضاء سجل 16 جنيهاً داخل المزرعة، ولكن يباع كيلو الفراخ البيضاء للمستهلك بقيمة 21 جنيهاً في الوقت الحالي، بينما وصل سعر الفراخ الحمراء داخل المزارع إلي 24 جنيهاً، فيما يباع للمستهلكين في المحلات التجارية بقيمة 26 جنيهاً للكيلو الواحد.واستقر سعر كيلو الدواجن البلدي، في أسعار التجزئة التي تصل للمستهلك العادي ما بين 25 و30جنيهاً، وقد سجلت محافظة جنوب سيناء السعر الأعلي للدواجن مقارنة بباقي محافظات الجمهورية، وعلي الرغم من محاولات النظام  المستمرة للسيطرة علي أزمة إرتفاع الأسعار في الوقت الحالي، إلا أن التلاعب لا يزال مستمر من قبل التجار علي مستوي جميع المنتجات الغذائية بالأسواق المصرية لتحقيق مكاسب شخصية .

أسعار اللحوم اليوم في مصر

ومن الجدير بالذكر أن أسعار اللحوم والسلع الغذائية قد شهدت إرتفاعاً ملحوظاً علي مستوي محافظات الجمهورية، فوصل سعر الكتكوت الواحد إلي 5 جنيهات، كما وصل سعر اللحمة عند الجزار إلي 90 جنيهاً، والسبب الرئيسي وراء إرتفاع الأسعار هو إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء، فشهد الإقتصاد المصري خلال الفترة الأخيرة تدهوراً غير مسبوق، علي الرغم من المحاولات المستمرة لإنعاشة وحل الأزمة من قبل البنك المركزي المصري .

اسعار السلع التموينية اليوم

شهدت أسعار السلع التموينية أيضاً إرتفاعاً ملحوظاً خلال الأيام الماضية، حيث وصل سعر كيلو السكر اليوم قيمة 8 جنيهات، بينما بلغ سعر الزيت قيمة 15 جنيهاً، وزاد سعر كيلو المعكرونة السايبة فوصل إلي 4 جنيهات، بينما سجل سعر كيلو المعكرونة المغلفة إلي 5 جنيهات .

وقد إزدادت الشكاوي واشتعل الغضب في الشارع المصري في المناطق المتفرقة بسبب أزمة إرتفاع الأسعار الجنونية بالأسواق .. ومازالت الحلول مستمرة للسيطرة علي الإقتصاد المصري في الوقت الحالي، ولكن لم يلمس المواطن المصري أى تغيير ملحوظ علي أرض الواقع حتي هذة اللحظة  .

تابعونا من خلال موقعنا مصر ناين بشكل يومي للتعرف علي كافة الأسعار والتحدثيات الإقتصادية الخاصة بالسلع الغذائية والتموينية في مصر، حيث نعرض لكم أسعار الدواجن والسلع واللحوم، بالإضافة أيضاً إلي رصد التقارير الإقتصادية لأسعار المعادن والذهب في مصر بشكل يومي، وأسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الجنية المصري، في الأسواق الرسمية والسوق السوداء .