التخطي إلى المحتوى
أخبار الأهلي اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 – ميدو جابر يوقع علي أول أهدافه مع الأهلي

نقدم لكم من خلال موقعنا مصر ناين أهم وآخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 التي تم نشرها في الصحف المصرية والعربية، حيث يعتبر النادي الأهلي من أهم وأقوية الأندية المصرية والعربية، ويضم أفضل وأقوي اللاعبين في العالم العربي، ولذلك يهتم العديد من المشجعين والمحبين للنادي الأهلي من جميع أنحاء العالم بمعرفة ومتابعة أخبار النادي أولاً بأول  .. وسوف نستعرض معكم في هذا الموضوع آخر وأهم الصفقات والأحداث التي شهدها النادي الأهلي اليوم في الفترة الأخيرة وآخر التعاقدات التي أجراها النادي الأهلي مع اللاعبين من جانب الوكلاء، وأهم الأحداث الناتجة عن خسارة الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر عبور لاند، ولذلك فإن إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي تسعي إلي ضم أفضل اللاعبين لتحسين أداء الفريق لتقليل غضب الجماهير بعد هذة الخسارة .

 ميدو جابر يوقع على أول أهدافه مع الأهلى

شهدت المباراة الودية بين القلعة الحمراء وفريق العبور تألق اللاعب ميدو جابر، والذي تمكن من توقيع اول أهدافه المميزة مع النادي الأهلي وتمكن من هز شباك فريق العبور ببراعة في النصف ساعة الأولي من زمن المباراة التي أقيمت علي ملعب مختار التتش بالجزيرة .
وكان الأهلي قد تعاقد رسمياً مع اللاعب ميدو جابر القادم من صفوف مصر للمقاصة خلال موسم الإنتقالات الصيفية السابق، وفترة التعاقد 5 مواسم كاملة .
ومن المقرر أن يتم إعادة مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الخامس عشر من شر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءاً، وذلك طبقاً لقرار لجنة المسابقات المصرية .
ومن جانب آخر من المقرر ان تقام مباراة الزمالك وصن داونز الإفريقي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 15 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

صالح جمعة يعود إلي تسديد الأهداف بعد غياب تسعة أشهر

عاد اللاعب صالح جمعة نجم النادي الأهلي ولاعب خط المنتصف في الفريق إلي التألق وتسديد الأهداف من جديد، بعد حالة من عدم التهديف إستمرت لمدة 9 أشهر كاملة، حيث هز صالح جمعة شباك فريق العبور، في المبارة الودية بين النادي الأهلي وفريق العبور، والتي أقيمت علي ملعب التتش بمقر النادي المصري بالجزيرة، وتمكن صالح جمعة من تسديد الهدف في الدقيقة 20 من زمن اللقاء، بعد أن نجح في إستغلال تمريرات المهاجم أجاي وحسين السيد ليسجل الكرة في شباك العبور .
و تم إيقاف مسابقة الدوري المصري خلال الأيام القليلة المقبلة ويرجع السبب وراء ذلك إلي إرتباط المنتخب المصري بمباراته ضد فريق الكونغو في مباراة الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا .

أحمد أيوب يعد مكاسب النادى الأهلى من ودية العبور

تحدث مدرب النادي الأولي، الكابتن أحمد أيوب اليوم عن أهمية الفوز الذي تمكن الفريق الأحمر من تحقيقة أمام نادي العبور، في المباراة الودية، حيث فاز الأهلي علي العبور بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .

كما عبر اللاعب ميدو جابر صانع ألعاب النادي الأهلي عن سعادتة البالغة بإختيار ضمن 19 لاعباً يمكن مقارنتهم بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يعد أفضل لاعب علي مستوي العالم ، وإعتبر ميدو جابر أن مقارنتة بهذا اللاعب فخر كبير له وأمر يزيد من إصرارة وإرادته لمواصلة القتال والتدريبات للحفاظ علي مستواه وتحسينه خلال الفترة القادمة .

تابعونا يومياً من خلال موقعنا مصر ناين للتعرف علي المزيد من أخبار النادي الأهلي والأخبار الرياضية بشكل عام، تقارير مباشرة لحظة بلحظة لأهم الأحداث الرياضية في مصر وأهم المباريات والبطولات المحلية والعالمية .