التخطي إلى المحتوى
تحديث اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 9 أكتوبر 2016 .. كريستيانو يسجل أسرع ثنائية في تاريخ تصفيات كأس العالم

نرحب بكم زوار موقعنا مصر ناين الكرام ونقدم لكم اليوم من خلال هذا الموضوع تقرير مفصل حول موجز أخبار نادي ريال مدريد وأهم الصفقات التي حصل عليها النادي في الفترة الأخيرة، وأهم الأحداث الخاصة بالنادي الملكي اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2016، حيث ينتظر العديد من مشجعي ومحبي النادي الملكي أخبارة بشكل يومي للحصول علي تقارير شامله لكافة أخبار النادي ومتابعتة لحظة بلحظة، حيث يعد نادي ريال مدريد واحد من أهم وأقوي الأندية الإسبانية والأندية علي مستوي العالم، ويضم أهم نجوم كرة القدم علي مستوي العالم، كريستيانو رونالدو والحاصل علي ذهبية لقب أحسن لاعب في العالم لعدة مرات، بالإضافة إلي النجم الموهوب جاريث بيل، والذي يؤدي دور صانع العاب علي مستوي عالي من الدقة والمهارة والحرفية الشديدة .
وهذا العام تمكن النادي الملكي من خطف لقب بطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب اتليتكو مدريد، في المباراة التي أقيمت علي الاراضي الإسبانية وسط إحتفال جماهيري كبير .

توتنهام يسعي للتعاقد مع اللاعب ايسكو

صرح مجلس إدارة نادي توتنهام الإنجليزي عن رغبتة الشديدة في التعاقد مع لاعب فريق ريال مدريد، ومنتخب إسبانيا، ايسكو وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بهدف تعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة وقد أوضحت تقارير مؤكدة من بريطانيا أن إدارة نادي توتنهام سوف يسعي بقوة خلال الفترة المقبلة للحصول علي اللاعب داخل صفوفة، خاصة أن هناك أخبار عن إمكانية عودة ايسكو إلي صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي تكاد تكون منعدمة، حيث أن لاعبا اليوفي هيجواين وديبالا ثنائي رائع ومميز .

رونالدو يتألق بتسجيل أسرع ثنائية في التصفيات ويدخل التاريخ

إحتفلت الصحف الإسبانية اليوم بدخول نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي التاريخ من أوسع أبوابة، بعد تمكنة من تسجيل أسرع ثنائية في تاريخ تصفيات كأس العالم، وذلك في المباراة التي عقدت بين المنتخب البرتغالي ومنتخب اندورا، حيث سجلها رونالدو في الثانية 190 في زمن اللقاء ليدخل التاريخ محققاً لقب أسرع ثنائية في تاريخ تصفيات كأس العالم ويضم لقباً جديداً إلي تاريخة الحافل .

وعلي الجانب الآخر صرح لاعب ريال مدريد الإسباني، إيسكو أنه في حال عدم مشاركتة مع المنتخب البرتغالي كتشكيل أساسي في تصفيات كأس العالم هذا الموسم، فأنه سيرحل عن الفريق، حيث أنه علي الرغم من إنتقال أيسكو إلي النادري الملكي منذ عدة أعوام ماضية، إلا أنه حتي الآن لم يثبت نفسه في التشكيل الأساسي مع النادي المرينجي .. وأشار إيسكو في محادثة إذاعية نقلتها العديد من الصحف الرياضية العالمية أن الريال سيعود للتدرب من جديد غداً بعد عطلة منحها المدرب الفرنسي زيدان للاعبين .

زيدان يرفض تدريب باريس سان جيرمان

عبر زيدان، مدرب ريال مدريد اليوم من خلال تصريحات لإذاعة “RMC” الفرنسية عن سعادتة البالغة بتدريب نادي ريال مدريد الإسباني كما صرح أنه لا ينوي الرحيل عنه في الوقت الحالي قائلا : ”  “اليوم أنا هنا فى مدريد، أستمتع كثيرًا بالعمل معه ولا أخطط للرحيل ولا أعرف ما تحمله لى الأيام المقبلة”.

وعلي الجانب الآخر إستبعد زيدان تدريبة لفريق باريس سان جيرمان قائلا : ” المنتخب الفرنسى يسير بشكل جيد مع مدربه الحالى ولا أفكر فيه، أما سان جيرمان فهذا أمر مستحيل”.