التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والكونغو في التصفيات الإفريقية المرشحة لمونديال 2018 والقنوات الناقلة لها

نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر ناين تقرير شامل لكافة التفاصيل الخاصة بمباراة المنتخب المصري والكونغو غداً يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2016، في الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المرشحة لكأس العالم 2018 بروسيا .. كما نستعرض معكم أهم القنوات الناقلة للمباراة، حيث أن هذا اللقاء من أهم اللقاءات الحاسمة في الوقت الحالي ، وسوف يستضيف المباراة استاد عاصمة الكونغو برازفيل مساء الأحد .

ومن المتوقع أن يشهد المنتخب المصري مباراة صعبة وثقيلة، خاصة بعد تعادل غانا واوغندا في افتتاحيات مباراة المجموعة، فأصبح المنتخب مضطر إلي تحقيق أفضل النتائج أمام منتخب الكونغو ليتصدر المجموعة .

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو غداً الأحد

تتعهد مباراة بر ان سبورت bein sport HD1  ببث مباشر للقاء منتخب مصر والكونغو، علي أن يقوم بالتعليق علي المباراة المعلق علي محمد علي .

كما تنقل قناة Tele Congo المباراة علي ترددها المفتوح عبر القمر الصناعي هوت بيرج، وسوف نعرض لكم بشكل مفصل ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو غداً الأحد .

تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والكونغو

تردد قناة Tele Congo

القمر الصناعي : الهوت بيرد

تردد القناة : 11623

الإستقطاب : عمودي.

الترميز : 27500

التصحيح :3/4

موعد مباراة مصر والكونغو

من المقرر أن تعقد مباراة مصر والكونغو في الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المرشحة لكأس العالم روسيا 2018، غداً الأحد الموافق 9 أكتوبر 2016 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية .

  • الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة.
  •  الساعة 16:30 بتوقيت فلسطين.
  •  الساعة 16:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

وقد سافر لاعبي المنتخب المصري أمس الجمعة مغادرين الأراضي المصرية إلي الأراضي الكونغولية، في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء يوم الجمعة، حتي يتمكن اللاعبين من التلقي الراحة اللازمة قبل المباراة التي من المقرر أن يتم عقدها غداً الأحد 9 أكتوبر 2016، في أولي مباريات المنتخب المصري فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

وبطبيعة الحال يأمل لاعبي المنتخب المصري من إحراز النتائج الإيجابية في المباراة، والحصول علي ثلاثة نقاط، خاصة بعد أن إزداد الأمر صعوبة عند تعادل منتخب غانا مع منتخب اوغندا في المواجهة الأولي لهم .. نتمني لكم مشاهدة مباراة ممتعة .

تشكيل المنتخب المصري في مباراة مصر والكونغو

يضم فريق المنتخب المصري 24 لاعباً علي النحو التالي :

  • حراسة المرمي : شريف إكرامى، عصام الحضرى، على لطفى، أحمد الشناوى .
  • خط الدفاع : أحمد فتحى، أحمد المحمدى، على جبر، أحمد حجازى، حمادة طلبة، إسلام جمال، أحمد دويدار، عمر جابر، محمد عبدالشافى .
  • خط الوسط : محمد صلاح، رمضان صبحى، محمود حسن تريزيجيه، كهربا، إبراهيم صلاح، طارق حامد، مصطفى فتحى، عبدالله السعيد، محمد الننى .
  • خط الهجوم : باسم مرسي، أحمد حسن كوكا.

وقد صرح المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر أنه لن يتم تغير الخطة التي إعتمدها من قبل للمنتخب المصري، لأنه يعتمد علي اللاعبين ويثق في قدراتهم وبراعتهم وقدرتهم علي تحقيق الفوز في المباراة، كما أشار كوبر أنه تمكن من إكتشاف ثغرة في منتخب الكونغو، والتي من شأنها أن تكون فرصة مميزة للفريق المصري قائلا : ” لا أحب تغيير طريقة اللعب فرؤيتي لقدرة الفراعنة وبراعتهم في تنفيذ خطة 4 / 2 / 3 / 1 تجعلها مستمرة خلال المباريات حتى رحيلي عن قيادة الفريق ” .