التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مكملين الجديد علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

نرحب بزوار موقعنا مصر ناين الكرام .. ظهرت مؤخراً العديد من القنوات المعارضة للنظام الحالي، والمؤيدة لحكم جماعة الإخوان المسلمين والدكتور محمد مرسي، وذلك منذ تولي عبد الفتاح السيسي حكم البلاد، وأبرز هذة القنوات قناة مكملين الإخبارية التي زاد عدد متابعينها بشكل كبير خلال الشهور الأخيرة، ومن المعروف أن مثل هذة القنوات تتعرض بشكل مستمر إلي محاولات للتشويش علي بثها بسبب معارضتها للنظام الحالي، ولذلك تضطر إدارة القنوات إلي تغيير ترددها علي الأقمار الصناعية بشكل شبه مستمر .. ولذلك نهتم بنشر تردد هذة القنوات بإستمرار للمتابعين لها من خلال موقعنا مصر ناين، وسوف نوافيكم اليوم بتردد قناة مكملين الجديد 2016 علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات .

تعرف الآن علي تردد قناة مكملين الجديد 2016 علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، لمتابعة أهم البرامج الحوارية التي يتم إذاعتها من خلال القناة، ومن بينها برنامج الإعلامي محمد ناصر .

تردد قناة مكملين على نايل سات وعرب سات

تردد قناة مكملين علي النايل سات :١١٠١٢ الاستقطاب افقي ، معدل الترميز :٢٧٥٠٠
تردد قناة مكملين علي الهوت بيرد :١٢١١ الاستقطاب عمودي، معدل الترمالترميز٢٧٥٠٠
تردد قناة مكملين علي العرب سات : ١١١٤٢ الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز :٢٧٥٠٠

ومن الجدير بالذكر ان قناة مكملين التي تبث من تركيا بشكل يومي مجموعة من أهم البرامج الحوارية السياسية، والتي تناقش أهم الاحداث علي الساحة المصرية في الوقت الحالية، قد تعرضت إلي جدلاً واسعاً ومحاربة منذ ظهورها في بداية عام 2014، وذلك لأنها تتبني فكر جماعة الإخوان المسلمين وتسعي إلي نشر وتوضيح الحقائق الخاصة بهم، وتعارض النظام الحالي بشكل واضح .

أهم البرامج الحوارية علي قناة مكملين
برنامج مصر اليوم، والذي يقدمه المذيع المصري محمد ناصر، في تمام الساعة التاسعة مساءاً يومياً، ويعتبر هذا البرنامج هو برنامج التوك شو الرئيسي في القناة .

وكان أشهر ما قدمته قناة مكملين منذ ظهورها هو التسريبات الخاصة بعبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي للبلاد، ومنذ ذلك الوقت ذاع صيت القناة بشكل كبير، وإزداد عدد المتابعين لها من كافة أنحاء العالم، خاصة من مناهضي نظام عبد الفتاح السيسي الحال، ولم يتم التعرف حتى الآن علي مصدر هذة التسريبات علي الرغم من الإتهامات التي طالت جهاز المخابرات المصرية بتسريب هذة المكالمات واللقاءات الخاصة بعبد الفتاح السيسي وجهازه المعاون .

وبعد ذلك تعرضت قناة مكملين إلي الإيقاف عدة مرات علي القمر الصناعي نايل سات، ولكنها كانت سرعان ما تعود لتبث من جديد من تركيا، ولاتزال القناة حتي الآن تدعم أفكار الإخوان المسلمين والرئيس السابق محمد مرسي، وتطالب بعودته وشرعيته الوحيده لحكم البلاد .

تابعونا من خلال موقعنا مصر ناين للتعرف علي تردد جميع القنوات الإخبارية علي الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد .

عن الكاتب