التخطي إلى المحتوى
اسماء المقبولين في مسابقة الشهر العقاري من موقع وزارة العدل الرسمي

نرحب بزوار موقعنا مصر ناين الكرام ونوافيكم بأهم الأخبار الخاصة بوزارة العدل المصرية والتي تم نشرها اليوم الأحد 9 أكتوبر 2016، من خلال موقعها الرسمي علي الإنترنت .. حيث أن أخبار وزارة العدل المصرية يهتم بمعرفتها العديد من المواطنين المصريين في جميع أنحاء الجمهورية، خاصة أنها ترتبط إرتباطاً وثيقاً بالشارع المصري وتفاصيل يومة، وذلك بعد إنطلاق مسابقة وزارة العدل المصرية والتي وعدت بوجود وظائف شاغرة بأحد مقراتها في إحدى المحافظات، وسوف نستعرض معكم اليوم تفاصيل هذا الخبر كما جاء في الموقع الرسمي للوزارة، بالإضافة إلي تفاصيل فرص العمل التي نشرها الصحف المصرية، بهدف توفير الوقت والجهد علي الشباب المصريين للحصول علي فرصة العمل المناسبة لهم ومعرفة نتيجة المسابقة وأسماء الفائزين والمرشحين لوظائف وزارة العدل .. تابعونا يومياً من خلال موقع مصر ناين للتعرف علي أهم الأحداث والأخبار الحصرية علي مدار الساعة .

اسماء المقبولين في مسابقة الشهر العقاري

نشرت وزارة العدل المصرية من خلال موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت، إعلاناً يوضح أسماء الفائزين في مسابقة الشهر العقاري هذا العام، والتي تم بدأها في شهر يونيو الماضي، تحت رقابة قوية وفعالة لإتخاذ كافة الإجراءات واللازمة، بهدف توفير فرص العمل المناسبة لجميع الحاصلين علي الشهادات العليا من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، وقد أقبل آلاف من الشباب للتقديم في الوظائف المنشورة من قبل وزارة العدل، أملاً فى الحصول علي فرصة العمل المناسبة لهم في أكبر قطاعات مصر الحكومية .

ومن الجدير بالذكر أن هناك عدة وظائف شاغرة أخري في الوزارة ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الشهور القليلة المقبلة، وسوف يكون بإستطاعة أى حاصل علي مؤهل علي التقديم للوظائف بشكل مباشر والحصول عليها بسهولة، ويتم تقديم الأوراق والوثائق المطلوبة من خلال الإنترنت لتسهيل الإشتراك بالمسابقة .

يمكنك الآن التعرف علي أسماء المقبولين في مسابقة وزارة العدل والتي تم نشرها اليوم الأحد 9 أكتوبر 2016 علي الموقع الرسمي للوزارة علي شبكة الإنترنت، كما يمكنك الإطلاع علي كافة النتائج والتفاصيل الخاصة بالمتقدمين للوظائف التي تم الإعلان عنها خلال الشهور السابقة من خلال الدخول علي موقع وزارة العدل الرئيسي أو ترك تعليق بالإسم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت .. نتمني التوفيق للجميع .

وهناك فرصة للتظلم خلال ثلاثة أيام من تاريخ نشر النتائج، وذلك وفقاً للنموذج المرفق بالإعلان، ويمكنك أن ترسل نموذج التظلم علي العنوان التالي : 57 شارع رمسيس القاهرة – مصلحة الشهر العقاري والتوثيق – إدارة شئون العاملين .. بإسم رئيس الشهر العقاري والتوثيق .

ودعت الوزارة جميع المتقدمين إلي الوظائف المعلن عنها بسرعة الإطلاع علي النتائج والأسماء المنشورة من خلال موقع الوزارة الرسمي، وذلك لمعرفة موعد ومكان تقديم الإمتحانات الكتابية .

تابعونا من خلال موقعنا مصر ناين بشكل يومي للتعرف علي أهم الأخبار والأحداث والواقعة في مصر والعالم العربي علي مدار الساعة .. نتمني لكم التوفيق .