التخطي إلى المحتوى
الآن أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016 .. رونالدو يحرز هدفه ال 40 هذا الموسم

نستعرض معكم اليوم من خلال موقعنا مصر ناين أهم وآخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 في هذا الموضوع كما وردت في أهم واِشهر الصحف والمجلات الرياضية العربية والعالمية .. حيث يهتم العديد من المتابعين والمشجعين حول العالم بمتابعة أخبار النادي المالكي بشكل يومي للتعرف علي أهم التفاصيل والأحداث والصفقات التي يعرضها النادي الإسباني الذي يضم بين صفوف اللاعب كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، كما يضم النجم الماهر جاريث بيل الموهوب، والذي يقوم بدور صانع العاب علي مستوي عالي جداً .

وقد تمكن النادي المالكي هذا العام من الحصول علي دوري أبطال أوروبا، علي حساب نادي اتليتكو مدريد، في المباراة التي شهدتها الأراضي الإسبانية وسط إحتفال جمهوري كبير بعدما تمكن نادي ريال مدريد من خطف لقب البطولة بنتيجة عالية .

كريستيانو رونالدو يسجل هدفه ال 40 هذا الموسم

إعتاد نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، اللاعب كريستيانو رونالدو من تقديم مستوي مبهر وعالي جداً، علي الرغم من تجاوزة سن ال 31 سنة، وقد حقق رونالدو رقم قياسي جديد هذا الموسم بإحرازة الهدف ال 40 لعام 2016 مع المنتخب البرتغالي والنادي المالكي الذي ينتمي إلية رونالدو، ومازال هذا العدد من الأهداف قابل للزيادة .

وعلي الجانب الآخر صرح المدير الفني لنادي بايرن ميونج الألماني، كارلو انشيلوتي أنه لا يمكنه التشكيك في مهارات اللاعب سيرجيو راموس، المدافع السابق للنادي، والذي يتعرض للعديد من الإنتقادات خلال الفترة الحالية بسبب تراجع أداءة كبير ملحوظ، وعلي الرغم من ذلك أكد انشيلوتي أنه مدافع متكامل ويقدم الإضافة والدعم دائماً للفريق الذي ينتمي إليه، وقد قدم نادي توتنهام الإنجليزي عرضاً للحصول علي دمات اللاعب راموس وضمه إلي صفوف فريقه .

جريزمان : منتخب فرنسا يفتقد بنزيما

صرح اللاعب أنطوان جريزمان الذى لعب بشكل جدي فى العديد من البطولات المختلفة وظهر بأقوى المشوف الهجومية مع فريقه الاتليتكو وهو نجم المنتخب الوطنى الفرنسى ونادى أتلتيكو مدريد الاسبانى ان منتخب بلاده يفتقد لمسات المهاجم ريال مدريد كريم بينزيما كما اصدر ان موطن الكرة فرنسا تفتقد بنزيما فهو مهاجم عظيم ومخضرم ومن السهل اللعب بجانبه ولاعب شبه ه لايستبعد فى تلك الأوقات المهمة  التى يحتاج المنتخب الكل فيها ولكن ديشامب هو المدرب الخاص بالمنتخب الفرنسى وهو من يقرر قرر الفريق الطبى لمنتخب الوطنى عدم خوض خاميس رودريغيز لمواجهة منتخب بلاده أمام الاوروجواى والتى ستدور فى إطار تصفيات كأس العالم حيث لازال يعانى من الإصابة  اتلى تعرض لها مع الملكى هذا وسيعود خاميس لمدريد اليوم حيث لن يلحق بمواجهة بيتيس فى الليجا وإنما من المنتظر أن يعود في مباراة ليجيا وارسو فى دورى الأبطال.

تمريرات اللاعب كروس الأفضل فى الليجا الاسبانية

أكد نادي ريال مدريد الإسباني اليوم في بيان خاص من خلال موقعه الرسمي علي الإنترنت أن تمريرات اللاعب العالمي توني كروس، هي الأفضل علي الإطلاق خلال الليجا الإسبانية، حيث وصلت دقة تمريراتة علي ما يقرب 93%، وبحتل كروس القمة بعد مرور 7 جولات من الليجا مع فريقه .. ويأمل كروس في مواصلة التألق خلال المباريات المقبلة، خاصة في ظل الظروف الصعبة بسبب إصابات خط النصف للفريق المالكي، بعد إصابة مودريتش وكاسيميرو .

وعلي الجانب الآخر صرح اللاعب لوكا أنه يأمل أن يعود سريعاً لنادي الريال بعد إستبعاده لعدة أسابيع عن المباريات بسبب إصابتة، كما يطمح مودريتيش أن تكون عودته قبل لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد، الذي من المقرر أن يعقد يوم 20 نوفمبر القادم، وسوف يغيب مودريتش عن الست مباريات المقبلة مع الريال في الليجا الإسبانية هذا الموسم والتي تشهد صراعاً خطيراً بين الأندية الإسبانية .