التخطي إلى المحتوى
أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 وموعد عودة ميسي إلي تدريبات الفريق الجماعية

نرحب بزوار موقعنا مصر ناين الكرام، ونستعرض معكم أهم وآخر أخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر 2016، كما وردت في أهم وأشهر الصحف العربية والعالمية، وذلك لمتابعة آخبار الفريق والتعرف علي أهم الأحداث والصفقات التي تتم داخل جدران نادي من أهم أندية كرة القدم الإسبانية، والذي يضم بين صفوفة اللاعب الحاصل علي لقب أفضل لاعب في العالم، ليونيل ميسي، بالإضافة إلي اللاعب الموهوب نيمار .. تابعونا بشكل يومي من خلال موقع مصر ناين للتعرف علي آخر أخبار نادي برشلونة الإسباني بشكل يومي متجدد .

سيلسن يغيب لثلاثة أسابيع عن تدريبات برشلونة

من المقرر أن يتغيب اللاعب ياسبر سيلسن حارس مرمي نادي برشلونة الإسباني ولاعب منتخب هولندا عن تدريبات فريق برشلونة لمدة ثلاثة أسابيع، وذلك بعد تعرضة لإصابة خطيرة خلال تدريبات المنتخب الهولندي الذي ينتمي له اللاعب سيلسن، ضمن إستعدادت المنتخب لخوض مباراته القادمة مقابل منتخب فرنسا، في تصفيات مونديال روسيا 2018 .

وقد نشرت الصحيفة الكتالونية الرسمية اليوم خبر غياب سيلسن عن تدريبات برشلونة لمدة ثلاثة أسابيع، كما أشارت الصحيفة فى أخبارها إلي موعد إعتزال النجم بيكيه عن كرة القدم، الذي من المقرر أن يكون بعد سبعة أعوام من الآن، ومن المقرر أن يتم آخر تعاقد مع اللاعب بيكيه هذا الموسم ولمدة أربعة مواسم مقبلة قبل إعتزالة .

برشلونة يسعي لضم ستيفان ليشتاينر لاعب يوفنتوس

يسعي نادي برشلونة الإسباني إلي توقيع تعاقد مع اللاعب السويسري ستيفان ليشتاينر، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ونجم منتخب سويسرا لضم اللاعب إلي صفوف الفريق الكتالوني لتدعيمة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وإنتشرت الأخبار حول إدارة النادي الكتالوني التي تسعي بقوة لضم لاعب يوفنتوس بأي شكل .

علي الجانب الآخر إحتفل اللاعب العالمي الكاسير بمرور شهر كامل علي إنضمامة لصفوف نادي برشلونة الإسباني، حيث نشر اللاعب من خلال صفحتة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورتة مع نادي برشلونة قائلاً أنه يطمح لتقديم أفضل ما لدية خلال الفترة المقبلة في مباريات برشلونة، كما يتمني وضع بصمتة في حصد الفريق الكتالوني للمزيد من الألقاب .

موعد عودة ميسى للتدريبات مع برشلونة

أعلنت صحيفة الموندو ديبورتيفو اليوم موعد عودة نجم برشلونة والمنتخب الإسباني ليونيل ميسي إلي تدريبات الفريق اليومية مع زملائة، وذلك بعد فترة غياب إستمرت فترة بسبب إصابتة وحاجته إلي فترة تأهيل، ليستعد ليونيل ميسي للعودة من جديد إلي التدريبات الجماعية مع الفريق الكتالوني يوم الخميس المقبل  الموافق 13 أكتوبر الجاري، علي أن يعود بشكل فعلي يوم السبت بعد حصولة علي تصريح طبي لعودتة .

وقد أشارت الصحف الرياضية العالمية أن نادي برشلونة الإسباني يسعي لضم اللاعب جيلسون مارتينيز جناح فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث يتملك اللاعب العديد من المهارات الرائعة التي من شأنها أن تدعم فريق برشلونة ، ولذلك تسعي إدارة النادي إلي ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية .. ومن الجدير بالذكر ان اللاعب مارتينيز صاحب الواحد وعشرون عاماً يعد من أبرز المواهب المميزة ويتوقع الكثيرين له مستقبل مميز في الدوريات الأوروبية خلال السنوات المقبلة .

عن الكاتب