التخطي إلى المحتوى
اسعار المعادن اليوم الجمعة 14-10-2016 فى مصر اسعار طن الحديد والنحاس والالومنيوم

نرحب بجميع زوار موقعنا مصر ناين الكرام، ونقدم لكم اليوم في هذا الموضوع تقرير شامل ومفصل حول أسعار المعادن في مصر اليوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر 2016، طبقاً لما ورد في الصحف العربية والعالمية اليوم .. حيث تعد المعادن بجميع أنواعها من الزنك والحديد والالومنيوم من أهم الخامات التي يستخدمها جميع الناس ويهتمون بمعرفة أسعارها يومياً فهي مواد مهمة للغاية في كل بيت مصري، حيث تستخدم للعديد من الأغراض المنزلية، فعلي سبيل المثال يتم إستخدام الالومنيوم في المطابخ وأدوات الطبخ والصحون، كما تدخل المعادن في صناعة الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، وكذلك في العديد من المجالات الآخري .. لذلك نهتم من خلال موقعنا مصر ناين أن نقدم لكم بشكل يومي تقرير شامل حول أسعار المعادن في مصر بشكل دقيق ومفصل، خاصة في ظل إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء مقابل الجنية المصري، مما يؤثر بشكل مباشر في أسعار جميع السلع والمنتجات والمواد الأخري .

ارتفاع اسعار المعادن في مصر

إرتفعت أسعار المعادن في مصر في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وذلك بسبب إرتفاع أسعار المعادن في السوق العالمية علي مستوي العالم، وكذلك إرتفاع أسعار الذهب بجميع أعيرته في بورصة الذهب العالمية، بعد إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي بشكل جنوني في الآونة الأخيرة، والذي أصبح يهدد الإقتصاد المصري، خاصة في ظل إستمرار تراجع الجنية المصري مقابل الدولار الأمريكي في الأسواق الرسمية لصرف العملة والأسواق الموازية .

وقد إرتفع سعر طن الحديد في مصر حوالي 500 جنية لمختلف الأنواع، مما أدي إلي إرتفاع كافة المنتجات والمواد الأخري، وعلي الرغم من كافة جهود البنك المركزي المصري وقراراتة الأخيرة في محاولات متعددة للسيطرة علي قيمة صرف الدولار الأمريكي ووضع حداً للزيادة في سعره مقابل الجنية المصري، إلا أن المواطن لم يلمس أى تغير أو إنخفاض في الأسعار علي أرض المواقع حتي هذة اللحظة، ولا يزال المواطن المصري يعاني من أزمة إرتفاع الأسعار بشكل يومي، مع عدم وجود أى قوانين ردع التلاعب بسعر المنتجات من قبل السلطات المصرية .

اسعار المعادن اليوم الجمعة 14-10-2016

تعرف علي آخر التحديثات والاخبار حول اسعار المعادن في مصر اليوم الخميس الموافق 11 أكتوبر 2016، بعد إرتفاع اسعار السلع والمنتجات في الايام الحالية بشكل مفاجئ ومبالغ فيه، خاصة بعد زيادة أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري في الأسواق .. و قد إرتفع أيضاً سعر طن الحديد وغيره من المعادن بشكل مفاجئ وكبير مقارنة بأسعارة سابقاً، حيث سجل سعر طن الحديد اليوم قيمة 347 دولار امريكى وهناك ايضا سعر طن النحاس وصل الى 4790 دولار والفضة 25 دولار فقط ومع ذلك فالبلاتين 1143 دولار امريكى ومن اهم الاسعار التى يريدها المواطن فى العالم العربى الالومنيوم سعره 1680 دولار وبالشبه الزنك 2270 دولار.

 

عن الكاتب