التخطي إلى المحتوى
ملخص ساسولو و روما كورة لايف بدون تقطيع يوتيوب 26/10/2016 لايف الدوري الإيطالي

غداً مشاهدة بث مباشر ساسولو و روما التي من المقرر إقامتها غداً الأربعاء الموافق 26 أكتوبر الجاري، ضمن فاعليات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإيطالي 2016 .. تعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة وتشكيل نادي روما أمام ساسولو في المباراة، كما نستعرض معكم القنوات الناقلة للمباراة ، وأخيراً تابعونا قبل المباراة للحصول علي مشاهدة بث مباشر ساسولو و روما ، نتمني لكم مشاهدة مباراة حماسية قوية وفوز الفريق المفضل .

يستضيف ملعب ساسولو نادي روما الإيطالي، في مباراة غداً ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي 2016، ومن الجدير بالذكر أن زملاء محمد صلاح قد واجعوا يوم الأحد الماضي فريق باليرمو في المباراة التي إنتهت بفوز فريق روما الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد علي باليرمو، ولهذا يسعي فريق روما للحفاظ علي التصدر علي جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا العام، بينما تعادل فريق ساسولو في آخر مبارياته ضد فريق يولونيا يوم الأحد الماضي .

موعد مباراة ساسولو و روما غداً .. مشاهدة بث مباشر مباراة ساسولو و روما في الدوري الإيطالي 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

من المقرر أن تقام مباراة ساسولو وروما غداً الأربعاء الموافق 26 أكتوبر الجاري ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية .. تابعونا من خلال هذا الموضوع عبر موقع مصر ناين للحصول علي مشاهدة بث مباشر مباراة ساسولو و روما .

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ساسولو وروما غداً .. مشاهدة بث مباشر مباراة ساسولو و روما في الدوري الإيطالي 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

تذيع بث مباشر مباراة ساسولو و روما في الدوري الإيطالي 2016 قناة بي ان سبورت 9 ، ويتولي التعليق علي المباراة، المعلق الرياضي محمد بركات .. ويدير اللقاء الحكم الإيطالي الشهير انطونيو داماتو، ويسعي كلا من فريق روما وفريق ساسولو للحصول علي الثلاث نقاط الغالية، خاصة أن فريق روما قد إقترب كثيراً من فريق اليوفينتوس المتصدر جدول ترتيب الدوري حتي الآن بقارق نقطتين، بعد هزيمة الاول امام فريق الميلان في الجولة الماضية .. وسوف يشارك نجم الكرة المصري محمد صلاح في مباراة روما أمام ساسولو غداً .

تابعونا من خلال موقع مصر ناين للحصول علي مشاهدة بث مباشر مباراة ساسولو و روما في الدوري الإيطالي 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

عن الكاتب