التخطي إلى المحتوى
ملخص يوفنتوس و سامبدوريا كورة لايف بدون تقطيع يوتيوب 26/10/2016 لايف الدوري الإيطالي

تعرف علي موعد مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا ، التي من المقرر إقامتها غداً الأربعاء الموافق 26 أكتوبر الجاري، ضمن منافشات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي 2016 .. حيث يستضيف ملعب يوفنتوس ارينا المباراة، وسوف نعرض لكم في هذا الموضوع من خلال موقع مصر ناين القنوات الناقلة للمبارة غداَ وكذلك كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة.. تابعونا من خلال هذا الموضوع قبل موعد المباراة للحصول علي موعد مشاهدة بث مباشر يوفنتوس و سامبدوريا .

ومن الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس قد تمكن حتي الآن من المحافظة علي موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2016، إلا انه يحتاج إلي مزيد من الإنتصارات للحفاظ علي القمة في ظل ملاحقة فريقي روما وميلان له بإستمرار للحصول علي الصدارة .. وتبدو مباراة يوفنتوس وسامبدوريا غداً مباراة سهلة ومثيرة بالنسبة للاول، لانه يخوض المباراة علي ملعبة ووسط جماهيرة، وضد النادي صاحب المركز الخامس عشر في الدوري هذا الموسم .

موعد مباراة يوفنتوس و سامبدوريا غداً .. مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا فى الدوري الإيطالي 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

إنتظروا غداً مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا عبر موقع مصر ناين ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأخيراً في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش العالمي .

رصيد يوفنتوس قبل مباراة غداً .. مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا فى الدوري الإيطالي 2016 بجوده عالية وبدون تقطيع

ويتطلع المدير الفني نادي يوفنتوي ” ماسيميليانو أليجري ” إلي نفض الغبار عن هزيمة فريقه أمام ميلان بهدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، مما أدي إلي تقليص فارق النقاط بين يوفنتوس وأقرب منافسيه وهما روما وميلان إلي نقطتين فقط، بعد أن تجمد رصيد نادي يوفنتوس عند 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم .

إنتظرونا من خلال هذا الموضوع في موقع مصر ناين لمشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا فى الدوري الإيطالي 2016 بدون تقطيع وبجودة عالية .. تابعونا .

عن الكاتب