التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم 28/10/2016  دوري جميل السعودي للمحترفين

بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد من موقعنا يلا شوت مشاهدة يوتيوب بدون تقطيع، نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر ناين موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم 28 أكتوبر 2016، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث أعلنت شركة صلة عن بدأ طرحها لتذاكر حضور مباراة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والإتحاد، التي من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2016، وقد تم تحديد موقعين لبيع التذاكر، هما مقر نادي الهلال السعودي، وملعب الملز، كما أعلنت الشركة عن أسعار التذاكر وهي كالتالي : 30 ريالاً لتكرة الدركة الموجدة، و 100 ريال للدرجة الممتازة، و 400 ريال لتذكرة المنصة الفضية، وأخيراً 600 ريال للمنصة الذهبية.

مدرب الهلال يبدأ إستعداداته لمباراة الهلال والاتحاد اليوم .. مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في دوري جميل السعودي للمحترفين بجوده عالية وبدون تقطيع

وجه رامون ديار المدير الفني لنادي الهلال السعودي رسالة شكر وتقدير لجهود لاعبي الفريق بعد مباراة الشباب ، والتي إنتهت بفوزهم بهدفين مقابل لاشئ وتأهلهم إلي دور نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي .
وقد بدأ دياز تحضيراته لمباراة الإتحاد المرتقبة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين، وعبر دياز عن ثقته الواسعة في قدرات لاعبيه علي تحقيق الفوز في المباراة وإنهاءها لصالحهم .

كما أبدي دياز سعادته البالغة لتدريبة للنادي الهلالي السعودي ، قائلاً أن هذا ليس مجرد مغامرة فقط بالنسبة له، كما أكد أن الفريق ينتظر الكثير من الأعمال الجادة لتحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة في البطولات التي سيشارك بها الفريق .. كما عبر عن إعجابه الشديد بمهارات لاعبي الهلال السعودي مشيراً ان هذا يصب في مصلحة الفريق لتقديم المزيد من الجهود ومواصلة الإنتصارات .

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري جميل السعودي للمحترفين .. مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد في دوري جميل السعودي للمحترفين بجوده عالية وبدون تقطيع

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والاتحاد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين غداً الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية .

إنتظرونا لمشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد 28 أكتوبر، في دوري جميل السعودي للمحترفين بدون تقطيع

 

عن الكاتب